لعبة Warzone تتسبب في تعطيل Modern Warfare 2019 على بلايستيشن 5..

تشير بعض التقارير الى ان لعبة الباتل رويال Warzone تسببت بتعطيل لعبة Modern Warfare 2019 المعاد اطلاقها على اجهزة بلايستيشن 5.

نقلاً عن موقع eurogamer فقد بدأ اللاعبين بمواجهة مشكلة عند تشغيل اللعبة والدخول الى اي من الاطوار الثلاثة Campaign او Multiplayer او Spec Ops حيث تظهر لهم رسالة تشير الى ان ملفات اللعبة المطلوبة غير مثبتة.

المشكلة بدأت بالظهور عندما يحاول اللاعبون تحميل حزمة البيانات الخاصة باللعبة Data Packs حيث يتم تعليق عملية التحميل لاسباب غير معروفة، بينما يبقى اللاعب عالق حيث لا يوجد طريقة لمواصلة تحميل الملف او اعادة تحميلة.

يذكر ان شركة اكتيفيجن مدركة لهذه المشكلة التي بدأت تواجه العديد من اللاعبين منذ عدة اشهر وقد اكدت سعيها لوضح حل لها الا انها وحتى هذه اللحظة لم تقدم اي حلول يمكن ان تخرج اللاعبين من هذه المشكلة العالقة.

حتى اللاعبين الذين لا يواجهون مثل هذه المشكلة في الوقت الراهن، فعند صدور اي تحديث لطور Warzone سيتوجب عليهم تحميل لعبة Modern Warfare من جديد بشكل كامل، هذا يعني انه سيتوجب عليهم تحميل ما يقارب 200 جيجا دفعة واحدة من اجل التمكن من اعادة تشغيل اللعبة.

هذه المشاكل تظهر بسبب التوافقية مع جهاز بلايستيشن 5 التي ظهرت منذ بداية الجيل بسبب نقص في التوافق المسبق الذي يمكن الجهاز من تشغيل العاب الاجيال الماضية، الامر الذي يتطلب من المطور تحديث حزم اللعبة بشكل كامل عند اصدار كل تحديث.

لا نعتقد ان شركة اكتيفيجن لديها حل جذري لهذه المشكلة الان، وحتى اذا كانت هناك حلول، فالشركة في هذه المرحلة تضع تركيزها على الجزء القادم Modern Warfare 2 والنسخة المحدثة من طور الباتل رويال Warzone 2 والذي تستعد لاطلاقه على جميع المنصات المنزلية في شهر نوفمبر القادم من هذا العام.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button