محلل اقتصادي: البلايستيشن 5 ليس السبب وراء الغاء سوني لحدث PSX 2018 الخاص بها..

اعلنت سوني خلال الشهر الماضي انها لن تعقد حدث PSX الخاص بها لهذا العام بسبب انها لا تمتلك اي شيء جديد تريد الاعلان عنه و هذا يبدو منطقي للكثير منا حيث تم الكشف عن جميع العناوين الجديدة التي ستصدر في العام القادم و لا يوجد اي شيء جديد يستحق منها ان تعقد من اجله حدث كامل.

لكن بعض المحللين و المختصين قالوا ان السبب الحقيقي لالغاء سوني الحدث هو استعدادها لجهاز البلايستيشن 5 و الذي قد يتم الكشف عنه خلال العام القادم خصوصا مع ازدياد الحديث عن الجيل الجديد و توقعات المطورين حولها و لكن يبدو ان المحلل الاقتصادي مايكل باختر لديه وجهة نظر مختلفة و ربما مقنعة ايضا.

مايكل قال لموقع GamingBolt ان الغاء سوني لحدث PSX 2018 ليس له اي علاقة بجاز البلايستيشن 5 و كل ما في الامر انه تم اتخاذ هذه الخطوة من اجل توفير الاموال التي قد تصرف على اقامة حدث كبير مثل PSX في المقابل لا يوجد لدى سوني اي شيء لتكشف عنه لجمهورها و كل عناوينها القادمة و الكبيرة قد تم الاعلان عنها بالفعل و لم يتبقى شيء للكشف عنه.

وجهة نظر مايكل هي المنطقية رغم ان سوني تستعد بالفعل للتجهيز لجهاز البلايستيشن 5 و لكن هذه التجهيزات التي نتحدث عنها ليست جاهزة للكشف عنها في الوقت الحالي و ربما يتم ذلك خلال احد معارض العام القادم مثل E3 و TGA 2019 و غيرها..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock