تنبيه: قد يتم نشر تفاصيل حساسة حول لعبة Red Dead Redemption 2 خلال الايام القليلة القادمة, اليكم التفاصيل..

تقوم روكستار و Take-Two بتكثيف الترويج للعبتها القادمة Red Dead Redemption 2 خصوصا مع اقتراب موعد الاطلاق من خلال نشر الصور العملاقة على منشأت و قطارات و الباصات في بعض مدن العالم و ايضا قامت مؤخرا باطلاق العرض الثاني و الاخير لاستعراض اسلوب اللعبة و لكن يبدو انها تجهز لخطوة اخرى قريبا.

حسب بعض المصادر فقد منحت روكستار الاذن لكل من موقع IGN و Gamespot و Game Informer بنشر بعض التفاصيل المتعلقة بالخمسة ساعات الاولى من اللعبة الامر الذي قد يتسبب في افساد بعض المشاهد و الاحداث على البعض عند تجربة اللعبة الكاملة.

حتى الان الامر غير مؤكد و لكن في حال تم ذلك فننوه انه قد يتم نشر بعض المعلومات و التفاصيل التي قد تفسد التجربة الكاملة للعبة و نؤكد اننا في VGA4A سنقوم بنقل التفاصيل الاخرى و نتجنب نقل التفاصيل المؤثرة على احداث القصة الاساسية سواء من معلومات او صور او حتى مشاهد و ستكون هناك علامة تنبية في حال احتوى احد تقاريرنا على احد هذه العناصر.

لعبة Red Dead Redemption 2 ستصدر على كل من البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان في 26 اكتوبر الجاري, ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

 

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock