في Red Dead Redemption 2 سيتغير سلوك الحيوانات حسب الموسم..

هناك الكثير من العاب العالم المفتوح التي حاول ان تقدم تجربة لعب غير مسبوقة سواء على مستوى تصميم عالم اللعبة او على مستوى نظام اللعب و التفاعلية و لكن حتى الان لم ارى اي من هذه الشركات و صلت الى ما تقدمه لنا روكستار في العابها و لعبة Red Dead Redemption 2 ستقدم لنا عمق قد لا نشهده ابدا في اي وقت مضى.

احد العناصر التفاعلية التي سنراها في اللعبة ما يتعلق بالحيوانات حيث ستحتوي اللعبة على قرابة 200 نوع منها و لكن هذا ليس كل شيء حيث سيكون لهذه الحيوانات سلوكها الخاص و ايضا و المبهر في الامر ان بعض الحيوانات المفترس منها سيتأثر بتغير الوقت و الاجواء الموسمية فمثلا الدب سيتغير سلوكه مع تغير الموسم بحيث يصبح اكثر عدائية و وحشية في بعض اوقات السنة خصوصا تلك التي يقل فيها الطعام او يحدث فيها جفاف و هذا سينطبق على العديد من الحيوانات الاخرى.

قد تكون اشياء صغيرة و قد لا ينتبه لها الكثير من اللاعبين و لكن تترك اثرها الكبير في اللعبة و تعطيها واقعية لم نراها في اي من العاب الفيديو الاخرى.

لعبة Red Dead Redemption 2 ستصدر على الاكسبوكس وان و البلايستيشن 4 في 26 اكتوبر الجاري.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button