هناك شيء سري مخفي في لعبة Spider-Man, هل اكتشفته؟

معظمنا قد تمكن الان من تجربة لعبة Spider-Man و الكثير منا تمكن من انهائها و لكن على ما يبدو انه مازال هناك بعض الاشياء التي لم نكتشفها حتى الان على الاقل شيئ واحد سري مخفي في اللعبة حسب ما صرح به كاتب القصة جون باكويت اليوم.

جون قال لموقع Polygon ان فريق التطوير وضع الكثير من الجهد في تصميم عالم اللعبة و هناك الكثير على اللاعبين قد يكون قد انشغل في اكمال مهمات القصة و لكن هناك اشياء اخرى يمكن اكتشافها في مدينة مانهاتين و اذا حصلت على تروفي البلاتيني فقد فعلت ذلك بالفعل و اذا لم تحصل عليه حتى الان اذا اكمل البحث!

لا نعلم ما هو هذا الشيء المخفي في عالم اللعبة و لكن اذا كنت قد حصلت على التروفي البلاتيني فستكون قد اكتشفت هذا السر بالفعل لذلك اذا كنت عزيزي القارئ من الذين حصلوا بالفعل على التروفي البلاتيني في اللعبة فما هو الشيء الاكثر غرابة قد حصلت عليه في اللعبة؟ فربما يكون هو السر الذي لمح اليه جون..

لعبة Spider-Man صدرت على البلايستيشن 4 في 7 سبتمبر الماضي و قد حصلت اللعبة على تقيم 9.5/10 من VGA4A و يمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنـــا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button