صورة فنية رائعة للعبة The Last of Us تجعلها تبدو و كأنها فيلم سينمائي..

لا شك ان لعبة The Last of Us Part 2 تعد واحدة من اكثر الالعاب المنتظرة في هذه الاوقات مع بعض التحفظ على الامر في المنطقة العربية و لكن اللعبة تبقى من اكثر العناوين المؤثرة من تجربة الجزء الاول الذي لا ينكر كل من جربها بانه تعلق بها بكل حواسة.

و هذا ماحدث مع الرسام المخضرم Shinobi2u الذي قام بتصميم هذه الصورة الفنية الرائعة للعبة تتضمن لقطات من اكثر موقف مؤثر في الجزء الاول و هو مشهد موت ابنة جول بطل اللعبة في بداية احداث اللعبة, ايضا مشهد الزرافة الرائع الذي مازال عالق في عقل كل من جرب اللعبة حتى الان.

ايضا تم وضع مقتطفات من الجزء الثاني الذي لم يصدر بعد و لكن Shinobi2u اعتمد على استلهامها من العروض العديدة التي صدرت للعبة خلال الفترة الماضية.

قسم الصورة العلوي يتحدث عن الحب و العاطفة التي غلفت الجزء الاول بينما الجزء الاسفل منها يتحدث عن الكره و العنف الذي سيسيطر على احداث الجزء الثاني حسب وصف المخرج للعبة نيل دوغومان و ما بين هذا و ذاك تجمع هذه الصورة الفنية الرائعة التي توازي في المظهر قوة بوسترات افلام هوليوود و لكنها مملوءة بالمشاعر المتخاصمة التي يدركها فقط جمهور اللعبة.

الصورة وجدت طريقها الى الانترنت بشكل كبير و واسع حتى ان حسابات استيديو نوتي دوغ على وسائل التواصل الاجتماعي قامت بمشاركتها مع المتابعين.

يذكر ان لعبة The Last of Us Part 2 قد حصلت على تقيم عمري +17 حسب مؤسسة التصنيف العمري الامريكية ESRB لاحتوائها على مشاهد عنف و دماء و جنسية و تعري و قد يحول هذا التصنيف لضم  اللعبة الى قائمة الالعاب الممنوعة في المنطقة العربية ما لم يكن هناك نية لاصدار اللعبة بنسخة منقحة ربما حاصة بالمنطقة.

لعبة The Last of Us Part 2 ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 29 مايو (5) القادم من هذا العام 2020 و يمكنك متابعة تغطيتنا لاخبار و عروض اللعبة هنــا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button