تأكيد: خريطة Red Dead Redemption 2 هي الاضخم حتى الان من بين خرائط جميع العاب روكستار السابقة..

نشرت قناة PlayStation Access في وقت مبكر من هذا العام معلومات حول لعبة Red Dead Redemption 2 من بينها ان اللعبة ستكون الاضخم من بين العاب روكستار حتى الان و لكن لم يكون الوصف واضح ما اذا كان القصد هنا خريطة اللعبة ام ماذا, و لكن الان لدينا اثبات جديد.

صحيفة Telegraph و بعد قضاء اكثر من 6 ساعات مع اللعبة اعلنت في احد تقاريرها بان خريطة لعبة Red Dead Redemption 2 ستكون اضخم خريطة تقوم روكستار ببنائها حتى الان و هذا وصف واضح من المطور نفسه يؤكد لنا بان خريطة Red Dead Redemption 2 ستكون ضخمة و ستتفوق على خريطة GTA5 بشكل كبير من حيث الحجم و ربما التفاصيل ايضا.

في خبر سابق و من خلال احد الاعلامين الذين تمكنوا من تجربة اللعبة ايضا اكد لنا ان خريطة الجزء الاول للعبة ستكون متواجدة في الجزء الثاني بالاضافة الى الكثير من الاماكن الجديدة التي ستتمكن من زيارتها و استكشافها.

لعبة Red Dead Redemption 2 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان في 26 اكتوبر الجاري و قد تم الكشف اليوم عن المحتوى الحصري الذي سيحصل عليه مالكي اجهزة بلايستيشن 4 بشكل مبكر و لمدة شهر واحد فقط و يمكنك الاطلاع على التفاصيل هنا.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button