اخير لعبة Remedy المرتقبة Control تحصل على استعراض مطول لاسلوب اللعب, استمتعوا..

حصلت لعبة Remedy الجديدة Control على استعراض جديد و مطول خلال فعاليات حدث EGS تم بثة من خلال قناة Playstation Access التابعة لسوني و تم استعراض نفس الديمو الذي شاهدناه خلال فعاليات E3 2018 و لكن الجزء الاخير من الاستعراض يكشف عنه لاول مرة.

لعبة Control تستخدم محرك Northlight الذي تلقى العديد من التحسينات قبيل البدء في العمل على اللعبة التي ستدور احداثها داخل مبنى واحد متحول ينقل اللاعب بين بيئات و ازمان مختلفة و متنوعة مع مساحات مفتوحة للاستكشاف.

ستتحكم بشخصية جيسي التي تمتلك قدرات فوق الطبيعة و تمتلك مسدس مميز يمكن تطويرة و زيادة قوته حيث يمتلك القدرة على التحول و التشكل حسب تطور قدراته يمكن أيضا ترقية المسدس لتعزيز كفاءته القتالية, بالإضافة إلى ذلك سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى مختلف القدرات الخارقة الخاصة بالشخصية نفسها و ترقيتها مع تقدمه في اللعبة على سبيل المثال يمكنها استخدام الحطام لتشكيل درع دفاعي وقذف الأشياء نحو الأعداء، واستخدامها كأسلحة ايضا  يمكن للاعبين الحصول على مدعمات القوة من خلال إكمال المهام الجانبية أو استكشاف عالم اللعبة و جمع العناصر التي يمكن استخدامها لفتح مهارات جديدة مثل القدرة على التحليق في الهواء.

ايضا اعلنت Remedy أن اللعبة ستكون اقل التحامية من الألعاب السابقة و أن اللاعبين سيحظون بالكثير من الفرص من اجل لاستكشافها و حل الالغاز.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock