الكشف عن طور القصة لحصرية البلايستيشن 4 القادمة Dreams في استعراض جديد..

تتميز العاب استيديو Media Molecule بانها تمنح اللاعبين فرصة الابداع في بناء العابهم المصغرة بطريقة سهلة و باستخدام العديد من الادوات التي يتم توفيرها داخل هذه الالعاب و قد شاهدنا كيف تمكنت لعبة LBP من جذب الكثير اليها و كيف كان اللاعبين يشاركون ابداعاتهم في تصميم المستويات التي ينشرونها في سيرفرات اللعبة من اجل اتاحة الفرصة للاعبين الاخرين من تجربتها.

الان هذا الاستيديو المبدع يعود الينا بلعبة اخرى و هذه المرة اعمق من السابق بكثير و ستتيح للاعبين باستخدام العديد من الادوات التي ستوفرها لهم اللعبة لتطوير العاب كاملة و ممتعة تحتوي على الغاز و قصة و الكثير من الافكار و بالطبع سيتمكنوا من مشاركة هذه الالعاب مع اصدقائهم لتجربتها.

لعبة Dreams المشروع القادم لاستيديو Media Molecule الذي يعد من اكبر المشاريع الطموحة التي ستجعل اللاعب يفكر و يصنع و يشارك اعمالة مع اصدقائه و عبر الشبكة, و اليوم لدينا فيديو استعراضي لبعض من هذه الالعاب التي يمكنك ان تصنعها داخل اللعبة يستعرضها لنا فريق التطوير بالشراكة مع موقع Game Informer الذي يتولى تغطية اللعبة في العدد الجديد من مجلتهم الخاصة.

الفيديو يستعرض لنا بعض المشاهد من طور القصة الخاص باللعبة و الذي سينقسم الى 3 فصول مختلفة يمكن للاعب السير خلالها و استكشافها.

لعبة Dreams لم تحصل حتى الان على تاريخ اطلاق محدد و لكن اللعبة من المفترض لها ان تصدر حصريا على البلايستيشن 4 خلال العام القادم 2019.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock