هذه افضل طريقة يمكنك ان تلعب بها لعبة Ghost of Tsushima, الواقعية المطلقة..

قدمت لعبة Ghost of Tsushima افضل ما يمكن تقديمة في العاب الفيديو حول اسلوب قتال الساموراي وهناك الكثير من الاشياء الجديدة التي قد لم نكن نعلم بها من قبل تمكنا من التعرف عليها بل وتنفيذها في اللعبة مثل مواجهات Standoff الممتعة التي عكست واقع حقيقي في مواجهات الساموراي.

احد اللاعبين اليابانيين قرر ان يعيش هذه المواجهة بواقعية اكثر وذلك من خلال تنفيذ الضربات Standoff بنفسه, كيف ذلك, اعتقد ان الفيديو الذي ستشاهدونه بالاسفل كافي ليريكم كيف ذلك ولكن الحق يقال فقد نفذها بطريقة ممتعة وربما جعلته ينغمس اكثر في اجواء اللعبة.

[Video] The right way to play Ghost of Tsushima Standoff! from PS4

لعبة Ghost of Tsushima هي اخر حصريات جهاز بلايستيشن 4 من استيديوهات بلايستيشن حيث حصلت اللعبة على تقيمات عالية ورضى الجمهور المترقب لها منذ عدة سنوات حيث قدمت اللعبة مغامرة مدعومة بسرد قصصى رائع واسلوب لعب ممتع للغاية ويمكنكم الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنــا.

لعبة Ghost of Tsushima متاحة الان بشكل حصري على جهاز بلايستيشن 4 ويمكنك الحصول على النسخة الداعمة للغة العربية من خلال المتجر المحلي على الانترنت او بطلبها من خلال المراكز المحلية لبيع الالعاب مع التأكد من دعم اللغة العربية في النسخة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button