المزيد من التفاصيل الجديدة حول لعبة Red Dead Redemption 2, اطفاء الخريطة المصغرة و مهارات ارثر في الطبخ و المزيد..

مازلنا نتلقى المزيد من التفاصيل الجديدة حول لعبة روكستار المرتقبة Red Dead Redemption 2 و هذه المرة و حسب الانطباعات التي نشرت على صفحة مجلة Croatian magazine Gameplay الكرواتية بعد تجربتهم للعبة و التي احتوت على اشياء تحدثنا عنها في تقارير سابقة يمكنك الاطلاع عليها هنا و لكن هناك ايضا اشياء ربما تكون جديدة يكشف عنها لاول مرة.

المجلة تحدثت عن التغيرات التي تحدث للعبة و بالاخص لسلوك شخصيات NPCs الذي سيتغير في حال اطفاء او تفعيل الخريطة المصغرة Mini-Map التي ستظهر على يسار اسفل الشاشة حيث في حال قمت باطفائها فسوف تقوم شخصيات NPCs بمساعدة ارثر مورجان في التوجيه و التعرف على الاماكن القريبة و الطرق التي يمكنه ان يسلكها و كأنها تؤدي دور الخريطة المصغرة.

ايضا مجلة Jeux Actu الفرنسية نشرت هي الاخرى تقرير انطباع عن اللعبة و الذي تحدثت فيه بعض المعلومات المعروفة لدينا و لكن من بين التفاصيل الجديدة هي مهارات ارثر مورجان التي يمتلكها من بينها الطبخ حيث اكدت المجلة ان ارثر سيمتلك قدرة على طبخ انواع مختلفة من الطعام و التي ستؤثر على قدراته من بينها Dead Eye و لكن الامر يعتمد ايضا على نوع الطعام و محتوياته و التي ستساهم في تحسين قدران معينة.

اخير ذكرت المجلة ان الامريكين الاصلين او Native Americans سيكونوا موجودين في اللعبة و لكن لم توضح الدور الذي سيتواجدون لاجله و الى اي مدى سيكون تواجدهم.

لعبة Red Dead Redemption 2 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان في 26 اكتوبر الجاري..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock