الاخبارفيديو

لاعبي The Last of Us 2 يكتشفون المزيد من التفاصيل المذهلة في اللعبة..

لا شك ان لعبة The Last of Us 2 قدمت لنا مستوى رسومات ونظام حركة لم نراه في اي لعبة فيديو حتى الان, لا احد ينكر ذلك ابدا حتى انتم يا عشاق لعبة Red Dead Redemption 2, وذلك لان اللعبة استخدمت نظام جديد لتجسيد حركة اجساد الشخصيات سواء خلال الثبات او الحركة وهو نظام Motion Matching.

لا اريد الحديث اكثر عن نظام Motion Matching الذي يعطي واقعية مطلقة لحركة الشخصيات نتيجة تفاعلها مع البيئة المحيطة ولكن يمكنك القراءة عنه اكثر في هذا التقرير الذي اعددناه في وقت سابق واعتقد انه سيكون كافي ليطلعك على معنى هذا المصطلح الجديد, لكن دعونا نعود الى لعبة The Last of Us 2 ونرى ما هي التفاصيل الجديدة التي اكتشفها اللاعبين في اللعبة.

احد الالعبين الذي يمتلك بعض الفراغ في يومه اراد ان يرى مدى واقعية تفاعل ايلي مع عناصر البيئة الفيزيائية من بينها مياه الامطار والمزاريب حيث جعل ايلي تسير تحت احد الحواف التي تنزلق من فوقها الماء ليرى كيف ستتفاعل ايلي معها والمفاجأة ان ايلي قامت بتغير وضعيتها فور دخولها تحت تيار الماء بطريقة واقعية جدا كما تشاهدون في الفيديو.

[Video] [no spoilers] TLOU2, when Ellie stands under a stream of water her posture changes. from PS4

هذا يدل على مدى الدقة في تصميم نظام الحركة في اللعبة حتى في ابسط الاشياء فربما هذا هو اللاعب الوحيد الذي يكتشف ردة الفعل هذه لايلي في هذه الحالة من بين الملاين من الذين لعبوا اللعبة ورغم ذلك رأينا كيف جعل استيديو نوتي دوغ حركتها تحاكي ردة الفعل الواقعية.

هذا ليس الشيء الوحيد الذي لفت انتباهنا في فيزيائية اللعبة الواقعية فقد شاهدنا كيف تفاعلت جسد ايلي مع كيبل الكهرباء خلال احد المهمات في اللعبة ويمكنكم مشاهدة الفيديو هنا وايضا تحدثنا عن نظام الحركة في اكثر من مناسبة وكيف يمكن للشخصيات في اللعبة تتفاعل مع اي شيء يتحرك وبالطبع كل هذه الواقعية كان مقابلها ساعات طويلة من العمل لتكون بهذه النتيجة المبهرة.

لعبة The Last of Us 2 متاحة الان وحصريا على جهاز بلايستيشن 4 ويمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنــا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock