لاول مرة الاغنية العربية الاولى “هلا بالخميس” في لعبة Just Dance 2019, شاهد الفيديو..

اعلنت يوبي سوفت الشرق الاوسط اليوم و من خلال رسالة مباشرة تلقيناها من الفرع المحلي ببدء شراكة خاصة مع منصة “انغامي” لجلب او اغنية عربية الى لعبة  Just Dance و هي اغنية هلا بالخميس.

الاغنية العربية الاولى التي ستظهر في لعبة  Just Dance 2019 هي “هلا بالخميس”  بصوت معن برغوث و لكي تتمكن من تفعليها في اللعبة اتبع التالي:

  •  إذا كنت تعيش في دولة عربية: ستكون الأغنية بارزة تلقائياً في شاشة Just Dance 2019 الرئيسية، وفي صفحة اختيار الأغاني. ستحتاج اتصالاً بالإنترنت لتتمكن من لعبها.
  • إذا كنت تعيش في دولة غير عربية: ستكون الأغنية بارزة كجزء من مكتبة عملاقة من أغاني Just Dance Unlimitedستحتاج اشتراك Just Dance فعال.

كما تم الكشف عن غلاف اللعبة الرسمي للنسخة العربية و التي ستحمل صورة معن برغوث و شعار منصة “انغامي” العربية كما تشاهدون بالاسفل.

 JD19_X1_PACKSHOT_2D_MENA-PEGI.jpgJD19_PS4_PACKSHOT_2D_MENA-GCAM.jpg

لعبة  Just Dance 2019 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و نينتيندو سويتش في 25 اكتوبر الجاري, وهلا بالخميسسسسسسسسسسسس.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock