لاول مرة الاغنية العربية الاولى “هلا بالخميس” في لعبة Just Dance 2019, شاهد الفيديو..

اعلنت يوبي سوفت الشرق الاوسط اليوم و من خلال رسالة مباشرة تلقيناها من الفرع المحلي ببدء شراكة خاصة مع منصة “انغامي” لجلب او اغنية عربية الى لعبة  Just Dance و هي اغنية هلا بالخميس.

الاغنية العربية الاولى التي ستظهر في لعبة  Just Dance 2019 هي “هلا بالخميس”  بصوت معن برغوث و لكي تتمكن من تفعليها في اللعبة اتبع التالي:

  •  إذا كنت تعيش في دولة عربية: ستكون الأغنية بارزة تلقائياً في شاشة Just Dance 2019 الرئيسية، وفي صفحة اختيار الأغاني. ستحتاج اتصالاً بالإنترنت لتتمكن من لعبها.
  • إذا كنت تعيش في دولة غير عربية: ستكون الأغنية بارزة كجزء من مكتبة عملاقة من أغاني Just Dance Unlimitedستحتاج اشتراك Just Dance فعال.

كما تم الكشف عن غلاف اللعبة الرسمي للنسخة العربية و التي ستحمل صورة معن برغوث و شعار منصة “انغامي” العربية كما تشاهدون بالاسفل.

 JD19_X1_PACKSHOT_2D_MENA-PEGI.jpgJD19_PS4_PACKSHOT_2D_MENA-GCAM.jpg

لعبة  Just Dance 2019 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و نينتيندو سويتش في 25 اكتوبر الجاري, وهلا بالخميسسسسسسسسسسسس.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button