يمكن تطوير الاسلحة في لعبة Red Dead Redemption 2 لتحسين مظهرها و ادائها, اليكم التفاصيل..

كشفت اليوم روكستار بعض التفاصيل الجديدة عن لعبة Red Dead Redemption 2 و هذه المرة الحديث عن الاسلحة التي ستتواجد في اللعبة حيث سيتمكن اللاعب من تطويرها و التعديل عليها حسب رغبته.

الاسلحة يمكن التعديل عليها بغرض تغير مظهرها و الذي يمتد من النقش الى تغير شكل المقابض الخشبية او تركيب مظاهر معدنية و ايضا يمكن تطوير الاسلحة لتحسين الاداء حيث يمكن تزويدها ببعض الاضافات مثل المقابض التي ستزيد من قدرة التحكم بها او ماسورة Barrel التي ستزيد من دقة الاصابة على مسافات بعيدة و ايضا يمكن تزويدها بعدسة قنص لزيادة دقة الاصابة و النتيجة النهائية سلاح بمظهر مميزة و اداء اكثر قوة.

ايضا روكستار كشفت عن دور حقيبة حمل الاسلحة التي يمكن لارثر مورجان وضعها حول خاصرته و حفظ سلاحة اليدوي فيها حيث ستساعد هذه الحافظة في حمل سلاح يدوي اضافي يمكن استخدامه مع السلاح الاخر الذي يحملة في يده بشكل مزدوج ان لزم الامر ايضا بتطوير هذه الحافظة يمكنه ان تساعد في حماية الاسلحة من الاهتراء مع الوقت بيبب التأثر بعوامل البيئة و بالتالي تعطلها و نحن نعلم ان الاسلحة ستتأثر بعوامل البيئة مثل الرطوبة و الماء التي ستتسبب في اصابتها بالصدأ و تصبح بالية و عديمة الفائدة.

لعبة Red Dead Redemption 2 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان في 26 اكتوبر الجاري و يمكن الاطلاع على جميع اخبار و عروض اللعبة الجديدة هنــا.

 

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock