سوني تكشف عن تصميمات معدنية عصرية أنيقة لجهاز PS5 Slim

في مفاجأة صغيرة وبدون الإعلان عنها بشكل رسمي، كشفت شركة سوني خلال مؤتمر CES 2024 الذي بدأ اليوم عن تصميمات جديدة معدنية وبلمسة عصرية لجهازها المنزلي PS5 Slim الجديد.

ظهرت ثلاثة تصميمات جديدة رائعة لجهاز شركة سوني وهي الأحمر البركاني، والفضي “ستيرلينغ” والأزرق “الكوبلات” وتتميز هذه التصميمات بلمسة معدنية مميزة للغاية، كما تم عرض وحدة تحكم اللاسلكية DualSense باللون المطابق لكل تصميم، وهو ما رصده موقع notebookcheck قبل ساعات قليلة.

لم يتم الكشف عن أي معلومات أخرى بشأن هذه التصميمات الجديدة، مثل موعد الطلب المسبق بشكل رسمي أو موعد توفرها الأسواق التي ستتوفر فيها. لكن من المثير للاهتمام أن جميع التصميمات الجديدة ظهرت فقط في نسخة الجهاز المزودة بمحرك أقراص Blu-ray، ولم يتم عرض نسخة الجهاز الرقمية، وذلك لأن إضافة محرك أقراص Blu-ray إلى الجهاز الرقمي تتطلب بعض التغييرات في التصميم مما قد يؤثر على المظهر العام للجهاز.

بالنسبة لنسخة الجهاز الرقمية، فإن إضافة محرك أقراص Blu-ray إليها سيتطلب من شركة سوني توفيره بأربعة ألوان مختلفة، وذلك حتى يتناسب مع التصميمات الجديدة. وهذا الأمر قد لا يكون مجديًا من الناحية الاقتصادية بالنسبة لشركة سوني.

شاركونا آرائكم من خلال قسم التعليقات أدناه حول هذه النسخ الأنيقة، وهل تستحق الشراء في حال سنحت لك الفرصة بإقتناء إحدى هذه الألوان المتميزة؟

مواضيع ذات صلة:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button