المزيد من التفاصيل الجديدة حول لعبة Red Dead Redemption 2, الحيوانات الاسطورية, اكتشاف الكنوز و ركوب القطار..

ستتبع روكستار سياسة التشويق المستمر خلال الايام القليلة المتبقية لاطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 حيث تقوم بين الحين و الاخر بالافراج عن بعض التفاصيل حول اللعبة و التي قد تكون بمثابة ارشاد للطريقة التي يجب على اللاعبين اتباعها عند خوضهم للمغامرة هذا الشهر و هنا جمعت لكم بعض المعلومات الجديدة التي تم الكشف عنها مؤخرا.

اولا الصيد الذي يعد جزء اساسي في اللعبة لكي يتمكن ارثر مورجان من توفير الامداد لافراد العصابة و عائلاتهم الذين ينتظرونه في المعسكر او حتى لجمع المال و شراء المعدات و الاسلحة من خلال بيع جلودها و لحومها حيث سيظهر عند صيدك لاحد هذه الحيوانات مقياس للجودة و التي من خلالها يمكنك ان تقيم فريستك حيث ستحصل على معيار تقيم من 3 نقاط لجودة الجلد و اللحم و التي بناء عليها ستقرر ما اذا كان صيدك يستحق ان تحملة معك ام لا.

ايضا سيكون هناك حيوانات مميزة من كل صنف “اسطورية او Legendary” يمكنك اصطيادها ولكن سيكون ظهورها نادر و اذا قمت بعملية صيد نظيفة مثل دفعها الى الافخاخ التي تقلل تضرر الجلد فسوف تتمكن من استخدامها في صناعة معدات او ملابس نادرة.

Red Dead Redemption 2- 13
2018-09-25_22-46-07
Red Dead Redemption 2- 14
Red Dead Redemption 2
Red Dead Redemption 2-11

ثانيا و هذه النقطة قد نكون قد تحدثنا عنها في تقرير سابق حيث في حال كنت تجلس مع اعضاء العصابة في احد المعسكرات و تبادلتم الحديث فسوف يقوموا بالكشف عن تفاصيل قد تساعد ارثر في اكتشاف كنوز او ادوات نادرة ستظهر على الخريطة فور ذكرهم لها و ايضا اذا لم تهتم لامر هذه الكنوز و تبحث عنها خلال احد رحلاتك لخارج المعسكر فسوف ينتقدوك عند عودتك.

ثالثا اذا كنت لا تمتلك حصان او فقدت حصانك في القتال و تريد العودة الى نقطة ما فلا يتوجب عليك سرقة احدهم او استخدام العنف و التهديد من اجل الحصول على حصان جديد فهناك الكثير من المارة سيعرضون عليك الركوب معهم لكي يساعدوك على الوصول الى هدفك لذلك لا داعي لاستخدام العنف و اسلوب قطاع الطرق دائما.

اخيرا في حال كنت تريد ان تستقل القطار و لا تريد ان يلاحقك رجال القانون او يتخذ الركاب موقف معادي منك عليك بكل بساطة شراء تذكرة و ركوب القطار بشكل قانوني و بالتالي يحجب عنك الكثير من المشاكل التي قد تتعرض لها.

هذه بعض النقاط الجديدة التي تم الكشف عنها و ننوه انه تم قبل عدة ساعات بتسريب قائمة التروفي الخاصة باللعبة و التي تحتوي على (حرق) للكثير من الاحداث و المهمات لذلك ننصح بتجنب الاطلاع عليها من اي مصدر و الصبر على ما تبقى من ايام قليلة لاطلاق اللعبة في 26 اكتوبر اي بعد 15 يوم من لحظة كتابة هذا التقرير.

المزيد من التفاصيل

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock