عاجل | استيديو Naughty Dog يعمل على مشروع سري جديد و تسريب اول التفاصيل..

مازلنا لم نحصل حتى الان على تاريخ الاطلاق الخاص بلعبة The Last of Us: Part 2 و لكن و حسب هذه التسريبات التي تأتينا من مصدر قوي هذه المرة بان استيديو Naughty Dog يعمل خلف الكواليس على مشروع اخر سري و ربما يكون مشروع جديد كليا.

الكاتب السينمائي المعروف Daniel R المعروف بمصادره القوية نشر عبر حسابه الخاص على منصة تويتر تفاصيل مشروع جديد سري تعمل علية Naughty Dog و قام بوصف احد الشخصيات الاساسية في اللعبة الجديدة و التي تعود لرجل اسود في 40 او 60 من عمرة بشعر متوسط الى طويل سيكون احد شخصيات اللعبة الجديدة و قام بارفاق صورة تقريبة لهذه الشخصية على سبيل التشبيه.

لا ندري ما هو هذا المشروع و لكن انا تحدثت في تقرير سابق عن الاحتمالات التي سيسير فيها استيديو Naughty Dog خلال مشروعة القادم و الذي يتوقع ان يكون الاحتمال الاكبر هو مشروع جديد بعالم مفتوح و لا علاقة له بالعاب الاستيديو السابقة و لكن هذا لا يجعل احتمالية العودة الى سلسلة Uncharted مستحيلة و ربما سنشهد مغامرة لشخصية جديدة في عالم لعبة Uncharted.

في كل الاحوال من المبكر الحديث عن مشروع Naughty Dog القادم و لكن ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل في حال جد اي جديد و اتمنى ان تشاركوني توقعاتكم حول هذا المشروع السري و لا تنسوا المرور على التقرير الكامل الذي يوضح توجه الاستيديو القادم و مصير سلسلة Uncharted تجدونه بالاسفل.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock