مسلسل God of War سيبقى مخلص لعناصر اللعبة الاساسية

تم الاسبوع الماضي تأكيد توجه سلسلة God of War الى الشاشة الفضية بالتعاون مع شبكة Amazon Prime الترفيهية. ورغم ان الوقت ما زال مبكر للحديث عن المسلسل، الا ان تصريحات المقيمين عليه الذين بدئوا يتحدثون حول التحديات التي تواجههم والاهم من ذلك كيف يمكن الالتزام بعناصر اللعبة الاساسية في المسلسل.

خلال لقاء خاص مع رئيس قسم التلفزيون في شبكة امازون فيرنون ساندرز عبر موقع Collider حول مدى فعالية نقل اللعبة الى الشاشة الفضية، حيث اشاد ساندرز باعمالهم السابقة مثل Invincible و The Boys المقتبسة من اعمال خارجية. واضاف انهم دائماً يبحثون عن الاعمال التي تقدم قصة واحداث عميقة سواء عاطفية او ملحمية، ولعبة God of War حسب تصريحاته تمتلك كل هذه المقومات بشكل اساسي.

الشيء الذي نبحث عنه دائمًا هو ما إذا كان هناك جوهر عاطفي حقيقي، إذا كانت هناك قصة سردية حقيقية، وأعتقد أن [هذا] جزء مما يجعل لعبة God of War مميزة جدًا.. في قلب كل ذلك توجد قصة الآباء والأبناء والعائلات، التي تدور في مواجهة هذا المشهد الملحمي العملاق.

امازون فيرنون ساندرز

ستبدأ احداث مسلسل God of War مع الجزء السابق الذي صدر عام 2018، حيث سيتم تسليط الضوء على مغامرة كريتوس وابنه اتريوس في عوالم الميثولوجيا الإسكندنافية. ايضا الامر المطمئن هو ان مخرج اللعبة كوري بارلوغ سيكون له دور في انتاج المسلسل حيث سيتولى منصب المنتج التنفيذي. هذا ربما يرفع الامال بالتزام المسلسل بالاحداث الرائعة التي قدمتها اللعبة مع اللمسات السينمائية الخاصة.

لا يوجد حتى لحظة كتابة هذا الخبر اي تفاصيل حول موعد بدء عرض مسلسل God of War. لكن وكما ذكرنا سابقاً، ما زالت عملية الانتاج في بدايتها وقد نحتاج الى عدة سنوات لنلقي نظرتنا الاولى عليه.

حتى ذلك الحين، ما هو مستوى حماسكم لرؤية كريتوس وابنه اتريوس على الشاشة الفضية. والاهم ايضا، من تتخيلوا بأنه سيكون الشخص المناسب لتولي دور كريتوس وكذلك شخصية اتريوس في هذا المسلسل؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button