احصائيات: لعبة Black Ops 4 هي اكثر لعبة منتظرة لهذا العام و Red Dead Redemption 2 في المركز الثاني..

شركة Nielsen المتخصص في الاحصائيات و الاستفتائات قامت بنشر قائمة اكثر الالعاب المنتظرة خلال فترة الاجازات التي تأتي في الربع الاخير من هذا العام و التي تم الاعتماد فيها على اراء 6000 شخص مع الاعتماد على عناصر اخرى مثل وعي المستهلك و تقيماتهم لبعض الالعاب التي ستصدر في الفترة ما بين سبتمبر و ديسمبر 2018.

في هذه القائمة و حسب الترتيب جائت لعبة Call of Duty: Black Ops 4 في المركز الاول كأكثر لعبة منتظرة لهذا العام خلال فترة الاجازات بينما جائت لعبة  Red Dead Redemption 2 في المركز الثاني رغم ان الكثير كان يتوقع بان تكون في المركز الاول.

و جائت كل من Battlefield V و Fallout 76 و Assassin’s Creed Odyssey في المركز الثالث و الرابع و الخامس بينما جائت لعبة Marvel’s Spider-Man في المركز الاول كاكثر لعبة حصرية منتظرة على البلايستيشن 4 و لعبة Forza Horizon 4 كأكثر لعبة حصرية منتظرة على الاكسبوكس وان و اليكم هنا الترتيبات حسب النتائج.

هذه الاستفتائات دائما لا تأتي بالنتائج الدقيقة و لكنها تقرب الصورة بشكل كبير و قد شاهدنا كيف نجحت لعبة Spider-Man في تحقيق نجاح كبير على البلايستيشن 4 و كذلك لعبة  Forza Horizon 4 على الاكسبوكس وان و لكن قد يكون الامر مختلف فيما يخص كل من  Call of Duty: Black Ops 4 و Red Dead Redemption 2 و لكن سننتظر المعركة التي ستبدأ قريبا.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button