احصائيات: لعبة Black Ops 4 هي اكثر لعبة منتظرة لهذا العام و Red Dead Redemption 2 في المركز الثاني..

شركة Nielsen المتخصص في الاحصائيات و الاستفتائات قامت بنشر قائمة اكثر الالعاب المنتظرة خلال فترة الاجازات التي تأتي في الربع الاخير من هذا العام و التي تم الاعتماد فيها على اراء 6000 شخص مع الاعتماد على عناصر اخرى مثل وعي المستهلك و تقيماتهم لبعض الالعاب التي ستصدر في الفترة ما بين سبتمبر و ديسمبر 2018.

في هذه القائمة و حسب الترتيب جائت لعبة Call of Duty: Black Ops 4 في المركز الاول كأكثر لعبة منتظرة لهذا العام خلال فترة الاجازات بينما جائت لعبة  Red Dead Redemption 2 في المركز الثاني رغم ان الكثير كان يتوقع بان تكون في المركز الاول.

و جائت كل من Battlefield V و Fallout 76 و Assassin’s Creed Odyssey في المركز الثالث و الرابع و الخامس بينما جائت لعبة Marvel’s Spider-Man في المركز الاول كاكثر لعبة حصرية منتظرة على البلايستيشن 4 و لعبة Forza Horizon 4 كأكثر لعبة حصرية منتظرة على الاكسبوكس وان و اليكم هنا الترتيبات حسب النتائج.

هذه الاستفتائات دائما لا تأتي بالنتائج الدقيقة و لكنها تقرب الصورة بشكل كبير و قد شاهدنا كيف نجحت لعبة Spider-Man في تحقيق نجاح كبير على البلايستيشن 4 و كذلك لعبة  Forza Horizon 4 على الاكسبوكس وان و لكن قد يكون الامر مختلف فيما يخص كل من  Call of Duty: Black Ops 4 و Red Dead Redemption 2 و لكن سننتظر المعركة التي ستبدأ قريبا.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock