موعد صدور حزمة Metal Gear Solid Master Collection Vol. 1 على PS4

بالإضافة الى انمي ميتال جير

تم الاعلان في وقت سابق عن عودة سلسلة الجاسوسية الشهيرة Metal Gear Solid من خلال ريميك للجزء الثالث، بالإضافة الى اعادة اصدار الاجزاء الثلاثة الأصلية في حزمة واحدة تحت اسم Metal Gear Solid Master Collection Vol. 1.

شاركتنا كونامي عبر حساب اللعبة موعد إصدار حزمة Metal Gear Solid Collection Vol. 1، والتي ستصدر رسميًا بتاريخ 24 أكتوبر 2023 وهو نفس الموعد الذي ستصدر عليه أجهزة بلايستيشن 5 واكس بوكس والحاسب الشخصي ونينتندو سويتش. مع العلم أن جميع النسخ ستكون رقمية فقط.

سيكون هناك مسلسل انمي قصير يروي قصة البطل سنيك كما شاهدتهم بالأعلى. بينما الحزمة القادمة ستتضمن 5 ألعاب وليس 3 كما تشاهدون في القائمة بالأسفل، وهي على النحو التالي..

حزمة Metal Gear Solid Master Collection Vol. 1

  • Metal Gear
  • Metal Gear 2: Solid Snake
  • Metal Gear Solid
  • Metal Gear Solid 2: Sons of Liberty
  • Metal Gear Solid 3: Snake Eater

بينما سيكون الجزء الثالث متاح مرتين، الاولى من خلال الحزمة الكلاسيكية التي ستتضمن كل من لعبة Metal Gear Solid الاولى بالإضافة الى Metal Gear Solid 2: Sons of Liberty و Metal Gear Solid 3: Snake Eater. ايضًا سنحصل على Metal Gear Solid Delta: Snake Eater التي تخلت عن الرقم 3 لأسباب يبدوا انها متعلقة بالتسويق.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

تعليق واحد

  1. فرحت في البداية وحزنت من شفت ان النسخة رقمية شكلي بهكر السويتش عشان بعض الالعاب الرقمية لان مو فاضي ادفع فلوس على شي انا ما املكه اساسا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button