لعبة Halo Infinite لن تتواجد في حدث X18 الشهر القادم..

بينما اعلنت مايكروسوفت مؤخرا عن عزمها اعادة حدث X018 هذا العام و الذي توقف منذ الجيل الماضي حيث يتم خلاله الحديث عن انجازات الاكسبوكس و العناوين القادمة اليه في المستقبل و استعراض بعضها, لكن اذا كنت تنتظر ان ترى المزيد من التفاصيل حول الجزء القادم لسلسلة Halo الذي سيأتي تحت عنوان Halo Infinite فهذا الحدث ليس الزمان او المكان الذي تريده.

مدير المجتمعات لاستيديو 343 Industries المطور للعبة براين جيرارد تحدث مؤخرا عبر حسابه الخاص على تويتر من خلال رده على احد المتابعين ان لعبة Halo Infinite لن تكون متواجدة في الحدث باي صورة من الصور و هذا يعني اننا لن نرى اي تفاصيل حول اللعبة خلال هذا العام و قد نجبر على الانتظار حتى موعد معرض E3 2019 الذي سيتم في شهر يونيو من العام القادم.

قد تكون هذه هي خطة مايكروسوفت خصوصا ان اللعبة قد تكون مخصصة للجيل القادم مع وجود نسخة لهذا الجيل و بالتالي الحديث عنها بشكل مبكر قد لا يجدي نفعا قبل الكشف عن الجيل الجديد لاجهزة اكسبوكس و ربما تخطط مايكروسوفت لجعل اللعبة من عناوين الاطلاق للجهاز نهاية العام القادم كما تشير التوقعات.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock