اداء ضعيف للعبة Black Ops 4 في السوق البريطاني و اكتفجين تؤكد ان اللعبة الافضل من حيث سرعة المبيعات في تاريخها..

اظهرت احصائيات السوق البريطاني الخاصة بالاسبوع الماضي تدني مبيعات النسخة الملموسة للعبة Call of Duty: Black Ops 4 في السوق المحلي بنسبة 50% عن مبيعات الجزء السابق Call of Duty: WWII و لكن في المقابل هناك نهوض كبير في مبيعات السوق الرقمي للعبة.

اكتفجين اصدر بالتزامن مع هذا الاعلان بيان اوضحت فيه ان الاقبال على النسخة الرقمية للعبة شهد ارتفاع كبير و ملحوظ عن اجزاء اللعبة السابقة حتى ان اللعبة اصبحت افضل العاب اكتفجين مبيعات حتى الان عبر متجر البلايستيشن و الاكسبوكس لايف و Battle.net للحاسب الشخصي.

ايضا اعلنت اكتفجين ان اللعبة في يومها الاول سجلت اكبر اقبال للاعبين في سيرفراتها و الذي فاق عدد اللاعبين في نفس المدة للجزء السابق.

قد يكون من المبكر الحديث عن ارقام اللعبة و لكن هناك توقعات بان نرى ارقام كبيرة يحققها هذا الجزء خصوصا مع التقيمات المرتفعة التي حصل عليها و مع وجود طور الباتل رويال الذي حاز على اعجاب الكثير حتى الان.

  1. Call of Duty: Black Ops 4
  2. FIFA 19
  3. Assassin’s Creed Odyssey
  4. WWE 2K19
  5. Forza Horizon 4
  6. Marvel’s Spider-Man
  7. Super Mario Party
  8. Crash Bandicoot N. Sane Trilogy
  9. Shadow of the Tomb Raider
  10. Mario Kart 8 Deluxe
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock