اداء ضعيف للعبة Black Ops 4 في السوق البريطاني و اكتفجين تؤكد ان اللعبة الافضل من حيث سرعة المبيعات في تاريخها..

اظهرت احصائيات السوق البريطاني الخاصة بالاسبوع الماضي تدني مبيعات النسخة الملموسة للعبة Call of Duty: Black Ops 4 في السوق المحلي بنسبة 50% عن مبيعات الجزء السابق Call of Duty: WWII و لكن في المقابل هناك نهوض كبير في مبيعات السوق الرقمي للعبة.

اكتفجين اصدر بالتزامن مع هذا الاعلان بيان اوضحت فيه ان الاقبال على النسخة الرقمية للعبة شهد ارتفاع كبير و ملحوظ عن اجزاء اللعبة السابقة حتى ان اللعبة اصبحت افضل العاب اكتفجين مبيعات حتى الان عبر متجر البلايستيشن و الاكسبوكس لايف و Battle.net للحاسب الشخصي.

ايضا اعلنت اكتفجين ان اللعبة في يومها الاول سجلت اكبر اقبال للاعبين في سيرفراتها و الذي فاق عدد اللاعبين في نفس المدة للجزء السابق.

قد يكون من المبكر الحديث عن ارقام اللعبة و لكن هناك توقعات بان نرى ارقام كبيرة يحققها هذا الجزء خصوصا مع التقيمات المرتفعة التي حصل عليها و مع وجود طور الباتل رويال الذي حاز على اعجاب الكثير حتى الان.

  1. Call of Duty: Black Ops 4
  2. FIFA 19
  3. Assassin’s Creed Odyssey
  4. WWE 2K19
  5. Forza Horizon 4
  6. Marvel’s Spider-Man
  7. Super Mario Party
  8. Crash Bandicoot N. Sane Trilogy
  9. Shadow of the Tomb Raider
  10. Mario Kart 8 Deluxe

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button