شاهد كيف كانت ستبدوا لعبة “جاد اوف وور” لو دارت احداثها في مصر القديمة..

كنا نعلم من وقت بعيد ان لعبة جاد اوف وور كانت ستتخذ مصر القديمة موقع لها قبل ان يتم اتخاذ القرار النهائي بالتوجة الى النورث ميثولوجي و حسب تفسير مخرج اللعبة حينها فكان اتخاذ لعبة اساسينز كريد اوريجين مصر مكان لاحداثها دفعهم للتوجه الى النورث ميثولوجي.

لكن اليوم و من خلال مؤتمر Divcom تحدث كوري بارلوق مخرج اللعبة عن المزيد من التفاصيل حول هذه النقطة بالتحديد حيث قال ان الفكرتين كانتا مطروحتين على الطاولة و كان الفريق منقسم الى قسمين فمنهم من يرد ان نستقر على اختيار مصر و النصف الاخر يريد النورث ميثولوجي و قد كنت انا الحكم حيث اتخذت قرار اختيار النورث ميثولوجي.

كوري لم يتطرق الى السبب الاول الذي ذكرناة بخصوص لعبة اساسينز كريد اوريجين و لكن ذكر ان معرفتهم بالنورث ميثولوجي كانت اكبر و اوسع و هذا السبب في ترجيحه لكفة النورث ميثولوجي و لكن ما فاجأنا به انه كانت هناك بعض الصور الفنية للعبة في الحضارة المصرية القديمة و قد استعرض احدها امام الحضور و التي تظهر كريتوس و ابنه اتريوس يواجهون عدد من المخلوقات المقتبسة من تلك الحقبة و باحجام مختلفة.

ربما كانت ستكون الفكرة جيدة و لدي فريق سانتامونيكا الكثير من الافكار لنقل كريتوس و ابنه الى تلك الحضارة و نتمنى ان تبقى الفكرة مطروحة ربما في الجزء القادم.

ايضا تحدث كوري عن الكثير من الخفايا و الخبايا التي كانت تواجه فريق التطوير خلال المراحل الاول من العمل على اللعبة و يمكنكم الاطلاع على هذه التفاصيل بالاسفل.

اسرار صادمة تكشف لاول مرة حول لعبة “جاد اوف وور” اثناء عملية التطوير..

خلال فعاليات مؤتمر Devcom اليوم تحدث مخرج لعبة “جاد اوف وور” كوري بارلوج عن الكثير من التفاصيل الجديدة حول اللعبة و التي يكشف عنها لاول مرة و قد تكون صادمة للكثر منا..

يوشيدا كان متخوف من اللعبة..

هناك الكثير من التفاصيل الجديدة التي تحدث عنها كوري في هذا المؤتمر منها ان النسخة الاولية للعبة التي تمكن رئيس استيديوهات سوني سوهاي يوشيدا تجربتها كانت تعاني من الكثير من المشاكل التقنية و ايضا لم يكون في هذه النسخة قد طرحت فكرة الفأس الخاص بكريتوس و لم تكن هناك امكانية اعادة استدعاء السلاح و قد تركت هذه التجربة يوشيدا مرعوب و متخوف.

عندما عاد يوشيدا بعد مدة لتجربة اللعبة كانت النسخة افضل و من تلك اللحظة بدأت اللعبة تنال على اعجابة و بدأ بتشجيع الفريق على مواصلة العمل عليها بشكل اكبر, اكمل قراءة التقرير..

لمشاهدة عروض الالعاب مترجمة للغة العربية, اشترك في قناتنا الجديدة VGA4A-Trailers على اليوتيوب هنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button