لعبة GTA5 تحصل على فيلم وثائقي حصري بعنوان “لعبة المليار دولار” قريبا..

حسب تقرير نشر عبر موقع ScreenDaily فسوف يتم في القريب العاجل اطلاق فيلم وثائقي حول لعبة GTA5 التي حصلت على لقب افضل منتج ترفيهي حتى الان.

الفيلم الوثائقي الذي سيحمل اسم “لعبة المليار دولار” او “The Billion Dollar Game” و حسب المصدر فسوف يتم طرحه في السوق الامريكي خلال الشهر القادم و سيتم فيه استعراض مراحل تطوير اللعبة الذي سيتضمن صور تعرض لاول مرة بجانب مقابلات جديدة مع بعض المطورين للعبة.

الفيلم سيتم انتاجة بواسطة شركة Salon Pictures للانتاج التلفزيوني و سيتم اخراجه على يد روب راين الذي قدم لنا قبل ذلك الفيلم الوثائقي Breaking Habits.

يذكر ان لعبة GTA5 قد حققت مبيعات نافست فيها اقوى منتجات الترفيه العالمية حيث شارفت مبيعاتها على 100 مليون نسخة حول العالم منذ اطلاقها عام 2013 و تخطت ارباحها المليار دولار خلال الايام الثلاثة الاولى لاطلاقها و كسرت خلال فترة الخمسة سنوات الماضية الكثير من الارقام القياسية التي يمكنك الاطلاع على بعضها في التقرير بالاسفل.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button