احدهم يتمكن من تصميم خريطة للعبة Red Dead Redemption 2 لانهاءها بنسبة 100%..

عدد الاشياء والاسرار المكتشفة الان في لعبة Red Dead Redemption 2 لا تعد ولا تحصى من قبل اللاعبين, تارة نرى لاعب يكتشف حديث سري بين الشخصيات, ايضا نرى لاعب اخر يكتشف تصرف معين للشخصيات عندما يقوموا بأداء شرط معين داخل اللعبة واذا لم يقوموا بأداءه ستقوم الشخصية بتصرف آخر والكثير من الاحتمالات المتغيرة التي تكشب اللعبة واقعية لم نشهدها في العاب اخرى سابقة, لكن ماذا عن هذا اللاعب الذي قام بتصميم خريطة خاصة تساعده في اكمال اللعبة بنسبة 100%.

حسنا, موقع Reddit ممتلئ باللاعبين المبدعين في اكتشاف اسرار لعبة Red Dead Redemption 2 وكالعادة خبرنا سيحط هناك مع اللاعب الذي قام بتصميم خريطة اخرى من اللعبة ووضع بصماته الخاصة هنام لمساعدته شخصيا ومساعدة كل مبتدئ في انهاء اللعبة بالكامل اي بنسبة 100%, لفعل هذا الامر بدون الخريطة المساعدة من هذا اللاعب سيتطلب ذلك وقت وجهد كبيرين جدا, اليكم خريطة اللاعب ادناه.

I made a Map to help me get the 100% from reddeadredemption

اللاعب قسم مناطق الخريطة باختصار الى 5 مناطق كل منطقة هناك فيها شروط معينة واشياء يجب تجميعها للمساعدة في اداء المهام والكمال القصة, اللاعب الجديد قد يعاني في البداية من فهم خريطة اللعبة لكن الخريطة اعلاه قد تساعدكم كثيرا خصوصا ايضا اولئك الذين يبحثون عن اكمالها بالنسبة النهائية.

نذكر بأن لعبة Red Dead Redemption 2 صدر في عام 2018 ونافس على لقب لعبة العام هناك لكنه للاسف لم تحصل على اللقب ولكنها في الاساس قد لا تحتاج الي مثل هذه الجائزة خصوصا مع اكثر من 35 مليون معجب “عدد مبيعات اللعبة”, ما هو رأيكم بالخريطة اعلاه وهل فعلا تعد مساعدة لكم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى