تحديث: التحديث المجاني للعبة Spider-Man الذي سيجلب طور New Game Plus لن يصدر اليوم..

تحديث: حسب ما تم نشره امس عبر مدونة البلايستيشن الرسمية فمن المفترض ان يصدر التحديث 1.07 اليوم و لكن استيديو Insomniac المطور للعبة اعلن اليوم ان الامر كان خطأ و سيتم اطلاق التحديث في وقت قريب..

الموضوع الاصلي..

كما هو مصرح في وقت سابق فسوف تحصل لعبة Spider-Man على تحديث جديد سيجلب معة بعض الاضافات و التعديلات للعبة و اهم هذه الاضافات هو طور New Game Plus و الذي سيمكن اللاعبين من العودة الى اللعبة و استكشاف عالمها و اكمال المهمات فيها دون العودة الى نقطة الصفر من حيث مستوى الشخصية و التعديلات التي تم فتحها خلال تختيم القصة.

الطور الجديد سيتم توفيره من خلال التحديث  1.07 الذي سيتم اطلاقه غدا الاربعاء مجانا للجميع و سيوفر التحديث بجانب طور New Game Plus مستوى صعوبة جديد يدعى Ultimate حيث سيضع سبايدي في اختبار حقيقي امام اعدائه على اقصى صعوبة.

اما صيادي التروفي فسوف يحصلون على 2 تروفي جديدين الاول مرتبط بطور الصعوبة Ultimate و الاخر بطورر New Game Plus بالاضافة الى بعض التعديلات الصغيرة على اللعبة.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button