تحديث: التحديث المجاني للعبة Spider-Man الذي سيجلب طور New Game Plus لن يصدر اليوم..

تحديث: حسب ما تم نشره امس عبر مدونة البلايستيشن الرسمية فمن المفترض ان يصدر التحديث 1.07 اليوم و لكن استيديو Insomniac المطور للعبة اعلن اليوم ان الامر كان خطأ و سيتم اطلاق التحديث في وقت قريب..

الموضوع الاصلي..

كما هو مصرح في وقت سابق فسوف تحصل لعبة Spider-Man على تحديث جديد سيجلب معة بعض الاضافات و التعديلات للعبة و اهم هذه الاضافات هو طور New Game Plus و الذي سيمكن اللاعبين من العودة الى اللعبة و استكشاف عالمها و اكمال المهمات فيها دون العودة الى نقطة الصفر من حيث مستوى الشخصية و التعديلات التي تم فتحها خلال تختيم القصة.

الطور الجديد سيتم توفيره من خلال التحديث  1.07 الذي سيتم اطلاقه غدا الاربعاء مجانا للجميع و سيوفر التحديث بجانب طور New Game Plus مستوى صعوبة جديد يدعى Ultimate حيث سيضع سبايدي في اختبار حقيقي امام اعدائه على اقصى صعوبة.

اما صيادي التروفي فسوف يحصلون على 2 تروفي جديدين الاول مرتبط بطور الصعوبة Ultimate و الاخر بطورر New Game Plus بالاضافة الى بعض التعديلات الصغيرة على اللعبة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock