تاريخ اصدار Silent Hill 2 على متجر بلايستيشن يتحول الى “قادمة قريباً”

يبدو اننا اصبحنا قريبين جداً من الحصول على تفاصيل جديدة حول لعبة بلايستيشن 5 المنتظرة Silent Hill 2. خاصة بعد التحديث الذي طرأ على صفحة اللعبة على متجر بلايستيشن منذ الساعات الاولى من نهار هذا اليوم.

حسب ما تم رصده من خلال الناشط Rino على تويتر فقد تم تحديث خانة تاريخ الاصدار من “ليس متاح” الى “قادمة قريباً”.

هناك توقعات بأن يتم الكشف عن موعد الاصدار في وقت قريب، ربما يتم ذلك من خلال فيديو او منشور عبر مدونة بلايستيشن كون اللعبة ستصدر حصرياً على منصة بلايستيشن 5 بجانب نسخة للحاسب الشخصي. لكن في حال اردنا ان نوسع توقعاتنا فربما يتم ذلك من خلال حدث State of Play يعلن عنه قريباً.

في شهر يونيو الماضي استديو Bloober Team ألمح بأن اللعبة قد بلغت مراحل متقدمة جداً من عملية التطوير، بينما تم الانتهاء من بعض الاعمال التقنية، فهم يضعون لمساتهم الاخيرة على اللعبة وينتظرون من سوني ان تكشف عن موعد الاطلاق.

تأخر سوني في الكشف عن موعد اصدار لعبة Silent Hill 2 ربما يحمل اشارات قوية الى اننا لن نراها قبل عام 2024. زعم احد المستخدمين الذي أرسل رسالة مباشرة إلى لوك روبرتس، الذي سيلعب دور “جيمس سندرلاند” على Instagram يسأل عن موعد إطلاق اللعبة وكان رده قصير ولكنه مثير حيث قال أن اللعبة قادمة “في وقت مبكر من العام المقبل أعتقد”.

على الرغم من أن التاريخ المتوقع متأخر عما قد يتوقعه الكثيرون إلا أنه منطقي، منذ أن تم الإعلان عن ريميك اللعبة لأول مرة في أكتوبر 2022، لم يكن هناك حتى هذه اللحظة أي تسويق رسمي للعبة من Bloober Team او بلايستيشن. لذا إذا كانت هناك خطة لإصدار اللعبة هذا العام كما يتوقع العديد من المعجبين، فمن المفترض أن نرى الآن دفعة تسويقية أكبر من الطرفين.

سوني في هذه الاثناء ومنذ مدة ليست قصير تتكتم بشكل كبير على معظم مشاريعها من الطرف الاول او شركائها من الطرف الثالث ولا تتحدث سوى عن لعبة Spider Man 2 التي ستصدر في اكتوبر القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button