حصانك سيكون صديقك المقرب و الاكثر ثقة في لعبة Red Dead Redemption 2, اليكم التفاصيل..

الكثير من العاب العالم المفتوح خاصة التي تدور احداثها في العهد القديم تعتمد على الخيول كاحد وسائل التنقل فيها و بعضها يحسن تقديم فكرة التنقل بها و بعضها لا يعطيها اي اهتمام و لكن روكستار لديها الان شيء جديد لتقدمه لنا في لعبة Red Dead Redemption 2 قد يضع الالعاب الاخرى في موقف محرج.

تحدثنا كثيرا عن الخيول و العلاقة المتنامية التي سيتم بنائها بين ارثر مورجان (اللاعب) و حصانه و اليوم فل هووكر المخرج التقني في شركة روكستار يحدثنا من خلال موقع GamesRadar اكثر عن هذه العلاقة و كيف يمكن ان تبدأ و كيف يمكن ان تنتهي.

فل قال ان اذا قتل حصانك في اللعبة فهذا سيضعك امام خيار واحد فقط و هو ان تذهب و تحصل لك على حصان جديد و انت مخير ما بين شرائه من احد الاسطبلات او ان تسرقه من احد المارة و لكن في النهاية عليك ان تبدأ من جديد مع هذا الحصان و تبني علاقتك به من اجل ان يصبح مطيع لك و مفيد في اوقات الذروة لذلك عليك ان تهتم بنظافته و اكله و شربة للماء و المسح علية في حال تأذى و اذا تعرض للاصابة عليك معالجته و هذا سيساعد في تنمية علاقتك معه بشكل سريع.

هذا بحد ذاته سيعتبر لعبة منفصلة ان تختار حصانك و تبدأ ببناء علاقة معة و تهتم به كي يهتم بك و يساندك في اوقات الذروة و التعرض للخطر و ان تجده في اي وقت تستدعيه ليكون بجوارك و مخرجك من المواقف الحرجة التي قد تهدد حياتك و حياته هو ايضا.

لعبة Red Dead Redemption 2 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان في 26 اكتوبر و يمكنك مشاهدة عرض الاطلاق الذي سيصدر بعد ساعات من الان هنــا و انتظرونا بالمزيد من التفاصيل الجديدة..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button