حصانك سيكون صديقك المقرب و الاكثر ثقة في لعبة Red Dead Redemption 2, اليكم التفاصيل..

الكثير من العاب العالم المفتوح خاصة التي تدور احداثها في العهد القديم تعتمد على الخيول كاحد وسائل التنقل فيها و بعضها يحسن تقديم فكرة التنقل بها و بعضها لا يعطيها اي اهتمام و لكن روكستار لديها الان شيء جديد لتقدمه لنا في لعبة Red Dead Redemption 2 قد يضع الالعاب الاخرى في موقف محرج.

تحدثنا كثيرا عن الخيول و العلاقة المتنامية التي سيتم بنائها بين ارثر مورجان (اللاعب) و حصانه و اليوم فل هووكر المخرج التقني في شركة روكستار يحدثنا من خلال موقع GamesRadar اكثر عن هذه العلاقة و كيف يمكن ان تبدأ و كيف يمكن ان تنتهي.

فل قال ان اذا قتل حصانك في اللعبة فهذا سيضعك امام خيار واحد فقط و هو ان تذهب و تحصل لك على حصان جديد و انت مخير ما بين شرائه من احد الاسطبلات او ان تسرقه من احد المارة و لكن في النهاية عليك ان تبدأ من جديد مع هذا الحصان و تبني علاقتك به من اجل ان يصبح مطيع لك و مفيد في اوقات الذروة لذلك عليك ان تهتم بنظافته و اكله و شربة للماء و المسح علية في حال تأذى و اذا تعرض للاصابة عليك معالجته و هذا سيساعد في تنمية علاقتك معه بشكل سريع.

هذا بحد ذاته سيعتبر لعبة منفصلة ان تختار حصانك و تبدأ ببناء علاقة معة و تهتم به كي يهتم بك و يساندك في اوقات الذروة و التعرض للخطر و ان تجده في اي وقت تستدعيه ليكون بجوارك و مخرجك من المواقف الحرجة التي قد تهدد حياتك و حياته هو ايضا.

  اليكم تقيمات لعبة القتال الدموية Mortal Kombat 11 من بعض المواقع العالمية..

لعبة Red Dead Redemption 2 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان في 26 اكتوبر و يمكنك مشاهدة عرض الاطلاق الذي سيصدر بعد ساعات من الان هنــا و انتظرونا بالمزيد من التفاصيل الجديدة..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock