مطور لعبة Spider-Man يمازحنا بعد التحديث الجديد بارجاع البرك المائية بطريقة مختلفة..

اطلقت امس انسومنياك التحديث المرتقب للعبة Spider-Man و الذي جلب لنا طورين جديدين هما طور اللعب +NG و طور الصعوبة الجديد Ultimate بجانب بعض الاضافات الخاصة بطور التصوير Photo Mode و الاصلاحات.

المطور في الاستيديو جيل دورون نشر عبر حسابه الخاص على تويتر بعض التفاصيل عن محتوى التحديث و لكنه تناول الامر بشيء من المزاح الذي يعيد الى الاذهان مشكلة اختفاء البرك المائية في احد المواقع في اللعبة و الذي لاقى انتقادات كبيرة و اتهم الاستيديو بتخفيض جودة رسومات فيها.

جيل قال مازحا بانهم اضافوا مجموعة من Stickrs الى طور التقاط الصور في اللعبة يمكن من خلاله ارجاع البرك المائية المفقودة في اللعبة و نشر في التغريدة صورة توضح كيف يمكن ارجاعها 😂.

التحديث اصبح الان متاح للجميع مجانا و يمكنك من خلاله العودة الى عالم اللعبة و مواصلة الاستكشاف و انجاز المهمات الجانبية دون العودة الى نقطة الصفر بجانب وجود 2 تروفي جديدين يمكن اصطيادهما.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock