لعبة A Plague Tale: Innocence سوف تحصل على طور وضع التصوير قريبا..

لعبة A Plague Tale: Innocence كانت من المفاجئات الرائعة التي حصلنا عليها هذا العام، حيثُ حققت اللعبة نجاحاً كبيراً رغم أنّها كانت من فريق صغير نسبياً بميزانية متوسطة. قصة اللعبة كانت من أقوى عوامل نجاحها و لقد قمنا بعمل مراجعة للعبة و حصلت على تقييم ثمانية و نصف من عشرة. بعد نجاح الكبير الذي حققته اللعبة, قرر فريق Asobo Studios بإطلاق أحد الميّزات التي تم طلبها كثيراً من قبل اللاعبين, و هي وضع التصوير – Photo Mode.

المدير الإبداعي للعبة A Plague Tale: Innocence الذي يُدعى “David Dediene” قام بنشر فيديو على منصة التواصل الإجتماعي تويتر يشكر فيه اللاعبين على تعليقاتهم الرائعة حول اللعبة و أعلن أنهم سوف يستمرون بإطلاق المزيد من التحديثات للعبة و أنّه بنهاية هذا الشهر سوف يحصل اللاعبون على وضع التصوير المنتظر.

قصة لعبة A Plague Tale: Innocence تتمحور حول شخصين هما الفتاة المراهقة “امنيسا” التي ستتولى مهمة إنقاذ أخيها “هوجو” الذي تفشى في جسدة مرض غامض و تريد ان تصل به الى بر الأمان و العثور على العلاج المناسب له,  لكن خلال رحلتهما سيواجهون الكثير من الصعاب منها الجرذان التي تتجمع في افواج و تتعطش للدماء و الجنود الذين يبحثون عنهما في الأزقّة لاسباب لا نعلمها بعد.

يمكنكم تجربة اللعبة على كل من الحاسب الشخصي و البلايستيشن 4 و الأكسبوكس ون الان يمكنكم الإطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة عن طريق الضغط هنا.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock