شاهد عرض الاطلاق للعبة Spyro Reignited Trilogy

مازال هناك الكثير من الوقت حتى موعد اطلاق لعبة التنين البنفسجي Spyro Reignited Trilogy و لكن هذا لم يمنع شركة اكتفجين من الكشف عن فيديو الاطلاق الذي يضعنا على مشاهد منوعة من اجزاء اللعبة الثلاثة التي تم اعادة بنائها من جديد لتبدو و كأنها لعبة جيل جديد.

العرض ايضا سيتطرق الى مقارنة بعض المشاهد من اللعبة الاصلية التي صدرت قبل عشرات السنوات و اللعبة الحالية ليعطينا نظرة على مدى النقلة الكبيرة في جودة الرسومات و المؤثرات في اللعبة و ايضا الاصوات هي الاخرى حصلت على تحسينات كبيرة باصوات جديدة مع قيام توم كيني بتأدية دور شخصية سبايرو و لكن يمكنك ان تختار اذا كنت تريد لعب اللعبة بالاصوات الاصلية او الجديدة.

Spyro Reignited Trilogy ستتضمن الثلاثية المعروفة التي صدرت على اجهزة بلايستيشن 1 و هي Spyro the Dragon و Spyro 2: Ripto’s Rage و Spyro: Year of the Dragon و ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان في 13 نوفمبر و حتى الان لم يتم الاعلان عن نسخة الحاسب الشخصي او جهاز نينتيندو سويتش و التي نتوقع ان يتم اطلاقها في وقت لاحق.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock