مطوري لعبة Borderlands يعملون على مشروع جديد سيفاجئ الجميع..

عندما نتحدث عن استيديو Gearbox فبكل تأكيد ستأتي لعبة Borderlands في الواجهة خصوصا مع الشائعات و التسريبات حول وجود الجزء الثالث تحت التطوير منذ مدة طويلة و لكن لا تأكيدات حتى الان و اليوم هذه الاخبار عن الاستيديو ستأخذنا في اتجاه اخر مختلف لنفكر فيه.

جون فينوشي احد المطورين الذين كانوا يعملون لدى استيديوهات ديزني انتقل الان للعمل مع استيديو Gearbox و قد شاركنا جون بعض المعلومات الجديدة عن منصبه الجديد داخل الاستيديو حيث سيتولى منصب منتج لعنوان جديد لم يفصح عن اسمة و اضاف ان هذا المشروع سيكون مفاجئة للجميع و سيناسب جميع الاعمار سواء كنت 6 سنوات او 60 سنة و بالطبع تحدث عن وجود توجه جديد في تقديم هذا العنوان و سيتم استهداف جمهور جديد مختلف عن جمهور العاب Gearbox السابقة.

لا ندري الى اي نوع سينتمى هذا العنوان الجديد و لكن ما جاء في الخاطر هو لعبة Fortnite التي نجحت في جذب كل الاعمار و شغل جميع فئات المجتمع بها لفترة قد لا تنتهي قريبا فهل سيكون مشروع Gearbox الجديد شيء من هذا القبيل؟!

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock