تسريب عشرات الفيديوهات للعبة Red Dead Redemption 2 و ركستار تواصل مطاردتها للمسربين..

مع اقتراب موعد الاطلاق قامت روكستار بتوزيع عدد من نسخ المبكرة من لعبة Red Dead Redemption 2 لبعض المواقع و التي على ما يبدو انها بدأت بتسريب مقاطع جديدة من اللعبة تظهر بعض المهمات فيها و قد امتلئات قنوات اليوتيوب و الانستقرام بالكثير من الفيديوهات لبعض المهمات في اللعبة.

يمكنكم هنا مشاهدة عشرات الفيديوهات الملتقطة من اللعبة و التي تظهر مشاهد من مهمات مختلفة و بالطبع مملوئة بمفسدات القصة و محتوى اللعبة لذلك اذا كنت ترغب في مشاهدتها فيمكنك التوجه الى الرابط التالي و مشاهدتها من المصدر على مسؤليتك الخاصة و ايضا ننوه ان هذا المحتوى قد لا يستمر طويلا بسبب مطاردة روكستار لجميع المسربين و اغلاق قنواتهم.

نذكر ايضا ان مراجعات اللعبة سيتم الافراج عنها غدا الساعة الخامسة عصرا بتوقيت مكة و هناك توقعات من جمهور VGA4A بعد التصويت الذي اجري مؤخرا بان تحصل اللعبة على معدل 97/100 او اعلى في موقع التقيم الدولي ميتاكريتكس و لكن سننتظر غدا لنرى ما الذي سيقولة المراجعين في كلمتهم النهائية.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button