تسريب عشرات الفيديوهات للعبة Red Dead Redemption 2 و ركستار تواصل مطاردتها للمسربين..

مع اقتراب موعد الاطلاق قامت روكستار بتوزيع عدد من نسخ المبكرة من لعبة Red Dead Redemption 2 لبعض المواقع و التي على ما يبدو انها بدأت بتسريب مقاطع جديدة من اللعبة تظهر بعض المهمات فيها و قد امتلئات قنوات اليوتيوب و الانستقرام بالكثير من الفيديوهات لبعض المهمات في اللعبة.

يمكنكم هنا مشاهدة عشرات الفيديوهات الملتقطة من اللعبة و التي تظهر مشاهد من مهمات مختلفة و بالطبع مملوئة بمفسدات القصة و محتوى اللعبة لذلك اذا كنت ترغب في مشاهدتها فيمكنك التوجه الى الرابط التالي و مشاهدتها من المصدر على مسؤليتك الخاصة و ايضا ننوه ان هذا المحتوى قد لا يستمر طويلا بسبب مطاردة روكستار لجميع المسربين و اغلاق قنواتهم.

نذكر ايضا ان مراجعات اللعبة سيتم الافراج عنها غدا الساعة الخامسة عصرا بتوقيت مكة و هناك توقعات من جمهور VGA4A بعد التصويت الذي اجري مؤخرا بان تحصل اللعبة على معدل 97/100 او اعلى في موقع التقيم الدولي ميتاكريتكس و لكن سننتظر غدا لنرى ما الذي سيقولة المراجعين في كلمتهم النهائية.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock