الكشف عن حجم لعبة Spider-Man 2 عند الإطلاق وموعد التحميل المسبق..

كشفت أحد الحسابات المتخصصة بتتبع احجام ألعاب بلايستيشن عن حجم لعبة Spider-Man 2 عند الإطلاق، حيث سيكون حجم اللعبة كبير للغاية، لذلك سيتوجب عليك تجهيز بعض المساحة في جهازك.

من خلال حساب Playstation Game Size على موقع إكس، تبين أن حجم لعبة Spider-Man 2 عند الإطلاق سيكون حوالي 86.2 جيجا بايت للنسخة رقم 1.001.001 وهي النسخة الخاصة باللعبة بدون تحديث اليوم الأول.

كما ستبدأ التحميلات المسبقة للعبة قبل الإطلاق بأسبوع أي في تاريخ 13 أكتوبر الجاري والموافق ليوم الغد في منتصف الليل، وستتوفر مراجعات اللعبة في تاريخ 16 أكتوبر بعد ثلاثة أيام وأخيرًا موعظ الإطلاق الموافق لتاريخ 20 أكتوبر الجاري.

اللعبة ستقدم قصة مقتبسة عن المجلات المصورة مع القليل من الاجتهاد الخاص بفريق التطوير في أستوديو Insomniac Games، كما ستمنح اللاعب فرصة التعرف على العديد من الأعداء الجدد مثل Kraven The Hunter و Venom وأيضًا Lizard وغيرهم.

تمكن بعض اللاعبين من الكشف عن الشكل الجديد لبعض الشخصيات المألوفة من السلسلة في الجزء القادم. وهو ما شاركه معنا حساب Dom The Bomb الذي تمكن من جمع صور للشخصيات المألوفة من الأجزاء السابقة، وكشف لنا عن الجديد في Spider-Man 2.

الشخصيات التي تواجدت في الأجزاء الماضية ستتواجد في الجزء القادم هي، “ماري جين”، “هاري أوزبورن”، “نورمان أوزبورن”، “رايو موراليس”، “جانكي لي” وأخيرًا “هايلي كوبر”. جميعنا يعلم وظائف وأدوار هذه الشخصيات من الألعاب السابقة، بعضها كان دوره قوي والبعض الآخر يتعلق بالشخصيات العنكبوتية إما كقريب أو كصديق.

ما هي نسبة حماسكم لتجربة مغامرات الرجل العنكبوت وتتمتها؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button