روكستار: GTA6 قد لا تكون مناسبة للاطلاق في الوقت الحالي..

قد يكون الامر غريبا و لكن و لاول مرة روكستار و على لسان مؤسسها المساعد دان هاوسر تتحدث عن لعبة GTA6 التي على ما يبدو اننا لن نراها على الاقل في وقت قريب.

دان قال في حديثة مع GQ اليوم انهم سعيد بانهم لم يعملوا على لعبة GTA6 في الوقت الحالي رغم ان شركة روكستار رائعة في التعامل مع الامور الاجتماعية ولكن قد تكون الامور صعبة في حال اطلاق اللعبة في عهد دونالد ترامب و حلفائة المتواجدين حاليا.

و قال دان الان الظروف السياسية سواء للبرارين او المحافظين قد لا تسمح بان نطلق جزء جديد من اللعبة التي لا ندري كيف سنقدمها و الى اي مدى ستغضب كل هؤلاء و شعر بالامتنان بان لعبتهم التي سيطلقونها قريبا هي Red Dead Redemption 2 و ليس GTA6 التي قد تتسبب في الكثير من الجدل في الفترة السياسية الحالية و لكن في المستقبل قد تتغير الظروف.

دان يرى ان لعبة Red Dead Redemption 2 قد يكون مناسب لها ان تصدر في هذه الفترة و يقصد فترة الرئيس ترامب كون اللعبة تتحدث عن فترة زمنية بعيدة و فكرتها مختلفة عن لعبة GTA حيث ستبدأ بشخصية قوية ذات نفوذ و لكن ستشهد ايضا انهيار هذه الشخصية و انتهاء حقبتها.

ايضا قال دان ان اطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 في الوقت الحالي سيعطى الفريق المزيد من الوقت من اجل العمل على الجزء القادم من سلسلة GTA و لكن هل هذا تلميح باننا سنرى GTA6 بعد Red Dead Redemption 2؟!

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock