شاهد اول بث رسمي للعبة Red Dead Redemption 2 سينطلق بعد قليل..

يختلف التوقيت الدولي من بلد الى اخر و هذا قد يرجع بالفائدة على بعض اللاعبين الذين سيحصلون على فرصى تجربة لعبة Red Dead Redemption 2 بشكل مبكر عن سائر البلدان الاخرى و لكن بعضهم يريد ان يشارك هذه اللحظة مع جمهوره و اصدقائه من خلال البث المباشر.

بدأ بعض المستخدمين من فتح قنواتهم لبث الساعات الاولى من اللعبة بشكل رسمي بعد انتهاء العد التنازلي لفتح النسخة الرقمية في بعض المناطق و هنا وضعنا لكن احد هؤلاء المستخدمين الذين ستتوفر لديهم اللعبة بعد ساعتين فقط من الان و اذا كنت تريد ان تتاعب البث لافتتاحية اللعبة و الساعات الاولى منها فيمكنك مشاهدتها بالاسفل.

اما نحن في منطقة الشرق الاوسط فسوف ننتظر حتى الساعة السابعة من صباح يوم غدا الجمعة من اجل البدء في تجربة اللعبة حيث ستصبح النسخ الرقمية التي يعتمد عليها معظمنا بعد منع اللعبة في المملكة السعودية متاحة بعد 17 ساعة من كتابة هذا التقرير.

Watch live video from Monstruopez on www.twitch.tv

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock