روكستار تكشف عن سر واقعية حركة الشخصيات في لعبة Red Dead 2, انه محرك Euphoria المطور..

يبدو ان روكستار قد عادت الى الى استخدام تقنيات محرك Euphoria و الذي تم استخدامه لاول مرة في لعبة GTA4 حيث تم اعطاء الشخصيات نظام حركة “انيميشن” ميزها عن جميع الالعاب الاخر بسبب شدة الواقعية و الان تعود لاستخدام نسخة مطورة منه في لعبة Red Dead Redemption 2.

المخرج التكنلوجي في شركة روكستار فل هووكر تحدث الى موقع VG247 عن بعض التفاصيل حول استخدام هذا المحرك في لعبة Red Dead Redemption 2 التي شهدت تحسن كبير و غير مسبوق في نظام الحركة سواء للشخصيات او للحيوانات و ضرب فل مثال في حال قتل حصان لاحد الراكبين فسوف يقع الحصان على الارض و يبقى الشخص معلق في السرج و ستلاحظ كيف سيحاول ان ينجوا من الاختناق بسبب وزن الحصان الساقط عليه و سيحاول ان يتقلب لاخراج نفسة حتى ينجوا او يستخدم سكين من اجل ان يقطع السرج و يحرر نفسه.

ايضا في حال تم استخدام الحبل للامساك باحد الخصوم فسوف تجد منه ردات فعل مختلفة لكي يحاول ان يحرر نفسه فنهم من ستلاحظة يطلق النار على الحبل من اجل ان يقطعه و يفر بحياته.

و اضاف فل ان محرك Euphoria هو جزء من التعديلات الكبيرة التي شهدها محرك اللعبة الاساسي RAGE و الذي ايضا تم تحسينة و تدعيمة من اجل اعطاء افضل جودة للرسومات و المؤثرات في اللعبة و قال اننا سنشهد نظام حركة معقد و عميق للشخصيات و الحيوانات فيها.

لعبة Red Dead Redemption 2 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان خلال ساعات من الان و يمكنك الاطلاع على مراجعات اللعبة من بعض المواقع العالمية هنــا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button