تقارير تفيد بان لعبة CoD: Modern Warfare قد تتسبب في تعطل جهاز الاكسبوكس الخاص بك

يبدو ان وصول لعبة Call of Duty: Modern Warfare الى جمهورها لم يكن بالشكل لمطلوب رغم الاقبال الكبير فبعد ان عنى الكثير من مشاكل في الاتصال مع سيرفرات اللعبة الان بدأ البعض يشتكي من ان اللعبة قد تسببت في تعطل اجهزة الاكسبوكس وان اكس الخاصة بهم.

على موقع Reddit ظهرت بعض الشكاوى من بعض اللاعبين المستخدمين لاجهزة اكسبوكس وان اكس بان لعبة Call of Duty: Modern Warfare قد تسببت في اكثر من مرة في تجمد اجهزتهم و توقفها بشكل مفاجئ عن العمل و لا تستجيب الا بعد ان يتم فصل التيار الكهربائي عنها و اعادة تشغيلها.

احد المستخدمين و من خلال الردود و التعليقات اشار الى انه بعد ان قام بتشغيل اللعبة تفاجئ بان النظام قد تجمد و اصبح الجهاز لا يستجيب لاي ضغطة زر من ما دفعه الى قطع التيار عن الجهاز و اعادته و لكن للاسف الجهاز لم يعمل بعدها ليتبين انه قد تعطل بشكل كامل.

من ناحيتها اكدت اكتفجين انها على دراية بمشكلة تجمد النظام عند تشغيل اللعبة مع بعض اجهزة الاكسبوكس وان اكس و هي في تواصل مستمر ما مايكروسوفت من اجل التعرف على المشكلة و اصلاحها في اقرب وقت ممكن بينما لا يوجد اي تأكيد عن ما اذا كانت اللعبة تتسبب في تطعطل الجهاز بشكل كامل, و لكن و بغرض الحيطة و الحذر نحن ننصح كل من يمتلك جهاز اكسبوكس وان اكس و يريد تجربة اللعبة بأن يتريث الى حين ان يتم اطلاق التحديث الذي سيصلح هذه المشكلة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock