المزيد من الالعاب المميزة تنضم الى حملة تخفيضات PlayStation Hits قريبا..

كشفت سوني مطلع هذا العام عن حملة تخفيضات بعنوان PlayStation Hits و التي تتضمن بعض العناوين الكبيرة التي صدرت على البلايسيتشن 4 و توفيرها بنسخ رقمية و فيزيائية بسعر 20 دولار فقط و يمكنك الاطلاع على قائمة الالعاب المتوفرة حاليا هنــا.

اليوم اعلنت سوني انها تنوى اضافة المزيد من الالعاب الى القائمة سواء للمتاجر الاوروبية او الامريكية حيث سيتم اضافة عدة عناوين كبيرة جديدة مع وجود بعض الاختلافات بين القائمة المخصصة للمنطقة الاوروبية و المنطقة الامريكية حيث ستضمن القائمة كل من Dying Light و Plants vs. Zombies: Garden Warfare 2 و and Dragon Age: Inquisition للمنطقة الامريكية و  Metal Gear Solid V: The Phantom Pain و One Piece: Pirate Warriors 3 و Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm 4 للمطقة الاوروبية, بينما كل من  Until Dawn و Uncharted: The Nathan Drake Collection فستتوفرا في كلا المنطقتين.

PlayStation Greatest Hits

كما اسلف سيتم تخفيض اي لعبة في هذه القائمة الى 20 دولار فقط و ستتميز هذه الالعاب بوجود الشريط الاحمر عليها سواء للنسخة الرقمية او النسخة الملموسة و سيتم توفير قائمة الالعاب الجديدة ابتدأ من 2 نوفمبر القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button