تحديث: تطبيق لعبة Red Dead Redemption 2 الخاص بالهواتف الذكية اصبح متوفر الان, اليك رابط التحميل..

تحديث 27 اكتوبر 2018: تطبيق RDR2: Companion نسخة الاندرويد اصبحت متوفرة الان لتحميل عبر متجر Google Play, رابط التحميل بالاسفل..

كشفت روكستار قبل ايام قليلة عن نيتها اطلاق تطبيق خاص بلعبة Red Dead Redemption 2 على اجهزة اندوريد و ios تحت اسم RDR2: Companion بحيث يعطي للاعبين امكانية اكبر و اكثر تفاعلية للتحكم ببعض عناصر اللعبة خصوصا تصفح الخريطة و عناصرها.

بالتزامن مع اطلاق اللعبة حول العالم يوم الجمعة الماضي تم اطلاق تطبيق RDR2: Companion بشكل رسمي على على كل من اجهزة ios و اندرويد و يمكن تحميل التطبيق مباشر من خلال متجر App Store للـ ios و Google Play لاجهزة اندرويد او يمكنك الاعتماد على الروابط التالي للتحميل المباشر.

اجهزة ios

اجهزة اندرويد

ننوه بانه يوجد الكثير من التطبيقات المزيفة التي قد تحمل نفس الاسم  او الشعار على متجر Google Play لذلك وجب التنبيه خوفا من تحميل التطبيق الخاطي و الذي قد يتسبب في حدوث مشاكل في جهازك و تأكد عند تحميلك التطبيق وجود اسم Rockstar Games اسفل اسم التطبيق.

للمزيد من التفاصل

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock