مطوري لعبة God of War يهنئون روكستار على الاطلاق الناجح للعبة Red Dead Redemption 2..

في وقت سابق و بعد اطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 قام فريق تطوير لعبة Assassin’s Creed Odyssey بتهنئة روكستار على الاطلاق الناجح للعبة بطريقتهم الخاصة و اليوم ايضا ينضم استديو سانتا مونيكا المطور للعبة God of War الى المهنئين لشركة روكستار بمناسبة اطلاق اللعبة من خلال حساب استيديو سانتا مونيكا على منصة تويتر.

يذكر ان لعبة God of War قد حصلت على تقيمات رائعة عندما صدرت في شهر ابريل الماضي و سجلت معدل 94 عبر موقع ميتاكريتكس و كانت اللعبة من افضل عناوين هذا العام و الان تصل الينا لعبة Red Dead Redemption 2 لتحصل على معدل 96 عبر موقع ميتاكريتكس لتحصل على لقب اللعبة الاعلى تقيم من بين الالعاب التي صدرت على البلايسيتشن 4 منذ صدوره في 2013.

لعبة Red Dead Redemption 2 اصبحت الان متوفرة على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و ان شاء الله ستتوفر مراجعتنا للعبة على الموقع خلال الاسبوع القادم.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock