تسريب اسم مشروع روكستار القادم..

لم يمضي سوى ايام على اطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 و لكن هذا لا يمنع ان يكون هناك فريق في روكستار يستعد للتجهيز للمشروع القادم و هذا ما يحدث دائما في الشركات الكبرى التي تجهز لمشاريعها الجديدة بشكل تدريجي حتى قبل ان يصدر مشروعها الحالي.

هذه المرة التسريب جاء من خلال ملف السيرة الذاتية الخاصة باحد الممثلين الصوتين يدعى جاريد جونيستون التابعين لاحد الشركات الخاصة تدعى UGA و الذي يظهر اهم الاعمال التي شارك او يشارك فيها هذا المؤدي و كان من بينها مشروع غامض يدعى “Fiyero” تابع لشركة روكستار.

حسب التسريب الذي يظهر ان هذا المؤدي سيمتلك عدة ادوار و ليس دور واحد فقط في مشروع Fiyero مما يشير الى انه ربما لن يكون مؤدي لشخصية رئيسية و ربما سيتم استخدامه لتأدية دور عدة شخصيات NPCs في المشروع.

resume

بالطبع Fiyero هو اسم حركي داخلي يطلق على احد مشاريع روكستار و لكن الى اي مشروع ينتمي؟! هذا ما لا نعلمة فقد يكون المقصود هو لعبة Red Dead Redemption 2 التي صدرت مؤخرا او ربما مشروع روكستار القادم الذي يتوقع ان يكون اما GTA6 حيث لمح دان هاوسر في لقاء سابق انها لن تصدر في وقت قريب خصوصا في مرحلة تواجد الرئيس الامريكي ترامب و اشار حينها ان هذا الامر سيجعل فريق التطوير يستغل الوقت من اجل العمل بشكل اعمق على اللعبة و هذا يدل على انها بالفعل تحت التطوير و لكن ايضا هذا لا يستثني ان يكون المقصود هو لعبة Bull 2 التي ظهرت شائعات سابقة تشير الى ان اللعبة بالفعل تحت التطوير ايضا.

هذا هو حال التسريبات التي تضعنا في حيرة من امرنا و بدون اي اجابة شافية و لكن يبقى الامر تحت مظلة الاشاعة الى حين ان نرى اثبات او تأكيد من مصدر رسمي و حتى ذلك الحين ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock