مخرج Starfield يكشف عن موعد استعراض اللعبة..

لا تزال بعيدة..

حصلنا هذا العام على اول صورة فنية للعبة Starfield خلال معرض E3 المنصرم وبعدها اختفت اللعبة عن الانظار تماما، لكن اختفاؤها ليس بالامر السيء لانها اشارة تدل على ان فريق التطوير يبذل قصارى جهده في التطوير لمنح اللاعبين منتج كامل ومتكامل على امل ومع ذلك ما زال الكشف عنها طويل جدا حيث اطلعنا المخرج عن الموعد.

توم هاوارد مخرج اغلب العاب شركة بثيسدا بدا نشيطا للغاية في الفترة الاخيرة كاشفا الكثير من المعلومات حول اغلب عناوين الشركة الحالية والقادمة خلال الخمس سنوات، ففي خبر سابق تحدث عن لعبة Indiana Jones وكيف انه اتحد مع فريق اخر لاكمال العمل على اللعبة التي لا تزال في مراحل تطوير مبكرة، لكن ماذا عن لعبة Starfield ذات العالم المفتوح الخيالي..؟

توجه تود الى موقع Reddit وهناك قدم نفسه لمجتمع اللاعبين وكان على استعداد لاجابة اسئلتهم، احد الاسئلة كانت موعد استعراض لعبة Starfield اكثر العاب شركة بيثسدا المرتقبة، وكان جواب تود كالاتي:

نحن نفضل استعراضها في صيف العام القادم 2022، ونحن سعداء بالتقدم الذي احرزناه في تطوير اللعبة وعلى اثرنا كشفنا عن صورة للعبة من الداخل بدون اي مؤثرات اخرى.

اللعبة من نوع RPG ذات طابع الخيال العلمي مع بعض لمسات الاكشن، ستستخدم محرك Creation Engine وهو احدى المحركات الجديدة في شركة بثيسدا والذي سمعت عنه شخصيا بأن واعد للغاية اما عمليات التطوير فستكون من قبل استديوهات الشركة والنشر كذلك من الشركة ذاتها والتي تقبع بالطبع تحت اسم مايكروسوفت.

بالنسبة لموعد الاطلاق فما زال مجهول حتى الان ولكن اللعبة ستصدر حصريا لاجهزة اكس بوكس فقط كون ان شركة بثيسدا اصبحت تابعة لشركة مايكروسوفت، ما هي توقعاتكم وتطلعاتكم للعبة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى