لعبة Red Dead Redemption 2 في المركز الاول و قرابة 70% من مبيعاتها كانت على البلايستيشن 4..

تعد لعبة Red Dead Redemption 2 واحدة من اقوى العبا هذا الشهر و ربما الجيل بالكامل حيث تم اطلاق اللعبة قبل 3 ايام على منصات الجيل الحالي و توقعات بان تسجل ارقام قياسية خلال الايام الاولى للاطلاق.

بداية المشوار في الكشف عن احصائيات اللعبة تبدأ مع الاسواق الاوروبية و بالتحديد السوق البريطاني UK Sales Charts حيث جائت اللعبة في المركز الاول خلال اسبوع الاطلاق الذي انتهى يوم الاحد الماضي و كشف الاحصائيات التي تعتمد فقط على مبيعات النسخة الملموسة ان قرابة 70% من مبيعات اللعبة كانت على جهاز البلايستيشن 4 بينما قرابة 30% فقط على الاكسبوكس وان.

للاسف هذه الاحصائيات لم تعطينا ارقام حقيقية لمبيعات اللعبة خلال الايام الثلاثة الاولى و التي على ما يبدو ان روكستار و Take-Two ستحتفظ بها لنفسها الى حين تحديد الموعد للكشف عنها و لكن حسب التصريحات فالمبيعات جائت ضعف مبيعات الجزء الاول خلال اسبوعة الاول و هناك توقعات بان تصل مبيعات اللعبة الى ما بين 15 الى 17 مليون نسخة حتى نهاية هذا العام اي خلال شهرين فقط.

اليكم ترتيب الالعاب حسب المبيعات خلال الاسبوع الماضي في السوق البريطاني:

  1. Red Dead Redemption 2
  2. Call of Duty: Black Ops 4
  3. FIFA 19
  4. Forza Horizon 4
  5. Assassin’s Creed Odyssey
  6. Marvel’s Spider-Man
  7. LEGO DC Super-Villains
  8. Super Mario Party
  9. Shadow of the Tomb Raider
  10. Crash Bandicoot N. Sane Trilogy
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock