تسريب موعد اطلاق لعبة GTA6 و Bully 2 و روكستار تعمل على نسخة الجيل القادم من لعبة Red Dead Redemption 2, اليكم التفاصيل..

لعبة Red Dead Redemption 2 اصبحت الان في الاسواق و قد يظن البعض ان روكستار ستنتقل للعمل ربما على الجزء السادس من سلسلة GTA و لكن على ما يبدو ان هذا لن يحدث في وقت قريب حسب مصدر من داخل شركة روكستار كما جاء عبر موقع Reddit اليوم.

حسب المصدر فقد بدأ فريق صغير من روكستار بالعمل على نسخة الجيل القادم من لعبة Red Dead Redemption 2 و التي يتوقع ان تصدر نهاية عام 2020 بالتزامن مع اطلاق الاجهزة الجديدة من سوني و مايكروسوفت بينما يتوجه الجزء الاكبر من المطورين للعمل على لعبة Bully 2.

حسب المصدر ايضا فقد اصبح المحرك جاهز و معد للعبة Bully 2 و ايضا خطة بناء عالم اللعبة اصبحت جاهزة و هذا سيجعل المدة الزمنية التي سيتم استغراقها لانهاء العمل على لعبة Bully 2 اقل من تلك المستغرقة في لعبة GTA5 و Red Dead Redemption 2 و التي قد تستغرق 3 سنوات فقط و حسب المصدر فسوف تصدر اللعبة في النصف الاول من عام 2020.

فيما يخص GTA6 فهناك فريق صغير يعمل في الوقت الحالي على اساسيات اللعبة و لكن اللعبة لن ترى النور الا بعد اطلاق لعبة Bully 2 و حسب المصدر فهناك توجه داخل روكستار لاطلاق اللعبة في عام 2023 و لكن فريق التطوير يرى ان عام 2024 هو الافضل لاطلاق اللعبة خلاله.

هذه المعلومات نشرت عبر موقع Reddit و قد نسبت الى مصدر داخلي من روكستار و لكن رغم ذلك تبقى تحت مظلة الاشاعات الى حين تأكيدها من مصدر رسمي و حتى ذلك الحين ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل الجديدة في حال جد اي جديد.

اقرأ ايضا:

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button