شاهد ظهور الزومبي في لعبة Red Dead Redemption 2

مازالت لعبة Red Dead Redemption 2 تحتفظ بالكثير من الاسرار في عالمها الواسع و قد شاهدنا قبل عدة ايام اكتشاف سر سفينة UFO التي ظهرت في احد الاماكن السرية في اللعبة و اليوم اكتشاف جديد يضاف الى الاسرار المكتشفة في عالم اللعبة و هذه المرة الزومبي.

احد متابعينا تدعى  ارسلت لنا فيديو قصير قامت بالتقاطة في لعبة Red Dead Redemption 2 و خلال تجولها في احد الاماكن الواقعة بالقرب من فالينتاين اثناء الليل بين الاحراش و في منطقة يكاد الضباب يغطيها ظهر عدد من الزومبي كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل و لكن الغريب انهم لم يتحركوا او تفاعلوا مع ارثر ابدا و لكن اذا نظرنا الى الخريطة فسوف نلاحظ ظهورهم باللون الاحمر مما يعني انهم سيكونوا اعداء.

قد يكون سبب عدم تفاعلهم مع ارثر انه لم يحن الوقت لظهورهم في اللعبة و ربما حدث خطاء ما جعل اللاعب يدخل الى المنطقة من المفترض ان لا يصل اليها احد حتى الان.

ايضا لاعب اخر تمكن من العثور على احد المباني بين الاحراش في عالم اللعبة خلال تجوله و كما تشاهدون في الصورة كتب على الباب عبارة “Stay Out! Plague” او “ابقى بعيدا, طاعون” و ربما يكون هو نفس المكان الذي ظهر فيه الزومبي الذي شاهدناهم في الفيديو.

Red Dead 2

مازال الامر مبهم حتى الان و لكن لا ندري ما الذي تجهز له روكستار و كيف ستقوم باستغلال الزومبي في اللعبة و هل سيكون لهم غرض معين, ربما يكون الامر برمته استعداد لعيد الهالوين الذي يصادف الايام القليلة القادمة, في كل الاحوال ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock