لعبة الرعب The Callisto Protocol تحتل غلاف مجلة Game Informer

صور وتفاصيل جديد، وقريباً المزيد...

لعبة الرعب والقاء The Callisto Protocol تعد واحدة من اهم عناوين الرعب المنتظرة منذ الكشف عنها العام الماضي. خاصة ان اللعبة سيتم تطويرها على يد الاب الروحي لسلسلة الرعب الشهيرة Dead Space.

المطور Striking Distance اعلنت في وقت سابق من هذا الشهر انه سيشاركنا في وقت قريب المزيد من التفاصيل الجديدة حول اللعبة. ويبدو ان الوقت قد اقترب بالفعل من اجل معرفة المزيد عنها حيث ستكون اللعبة احد ابرز العناوين التي ستغطيها مجلة Game Informer في العدد القادم.

اعلان

تم اليوم مشاركتنا صور جديدة للعبة، لكن فريق الاعداد في المجلة تمكن من مشاهدة اللعبة وهي تعمل بينما في الوقت الفعلي قام بعمل مقابلة خاصة مع المطورين سيشاركها مع الجمهور عبر صفحات المجلة عندما تصدر في وقت لاحق.

حتى ذلك الحين شاركنا فريق المجلة بعض التفاصيل التي تتحدث عن بطل اللعبة وهو حسب الوصف شاب يدعى “جاكوب لي”، والذي يجب أن ينجو من رعب القمر الأكبر الثاني لكوكب المشتري وسجنه المشبوه.

لعبة The Callisto Protocol من المفترض ان تصدر في وقت ما من هذا العام 2022، على منصات الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز بجانب نسخة الحاسب الشخصي.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار