موقع الكتروني يدفع اكثر من مليون دولار عربون اعتذار بعد نشر وثائق سرية حول لعبة Red Dead Redemption 2..

قام موقع Trusted Reviews اليوم بنشر اعتذار رسمي لشركة Take-Two يعتذر فيه عن نشره لوثائق سرية حول لعبة Red Dead Redemption 2 حصل عليها من خلال مصادر خاصة و احتوت هذه الوثائق على الكثير من المعلومات السرية التي تتحدث عن قصة اللعبة و طور الاونلاين و الباتل رويال.

هذا التقرير الذي احتوى معلومات سرية تم نشرة عبر صفحات الموقع في 6 فبراير من هذا العام 2018 و حسب الاعتذار الذي تم نشرة في نفس الصفحة التي نشرت فيها معلومات الوثائق السرية فسوف يتم دفع اكثر من مليون جنيه استرليني لعد من الجمعيات الخيرية يتم اختيارها من قبل شركة Take-Two كعربون اعتذار من الموقع.

we published an article that was sourced from a confidential corporate document. We should have known this information was confidential and should not have published it. We unreservedly apologise to Take-Two Games and we have undertaken not to repeat such actions again. We have also agreed to donate over £1 million to charities chosen by Take-Two Games.

من ناحيتها قالت Take-Two انها لن تتواني في اتخاذ كل الاجرائات القانونية ضد كل من تخول له نفسه بنشر معلومات مصنفة بانها سرية مملوكة للشركة سواء كان شخص او مؤسسة اعلامية و لكن لم يتم التوضح كيف تم تسوية الامر مع موقع Trusted Reviews و هل كان هناك اتفاق خلف الكواليس لتسوية الامر بدفع هذا المبلغ لصالح المؤسسات الخيرية التي اختارتها Take-Two اما مازال الامر مفتوح اما الشركة لاتخاذ خطواتها القانونية ضد الموقع؟! هذا ما سيتضح لنا خلال الايام القليلة القادمة..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button