5 نصائح قبل ان تبدأ لعبة Red Dead Redemption 2, لنتعرف عليها هنا..

تقدم لعبة Red Dead Redemption 2 عالم كبير و مفتوح مملوء بالمهمات بجانب الكثير من خيارت التطوير التي يجب عليك ان تعتمد عليها حتى تنجح في الوصول الى نهاية اللعبة دون ان تعاني و هنا في هذا التقرير سأضح بين يدك 5 نصائح يجب ان تتعرف عليها عند البدء باللعبة.

1- جمع النقود و الموارد الثمينة

نتيجة بحث الصور عن ‪Red Dead Redemption 2 money‬‏

تعتمد اللعبة على النقود بشكل اساسي لشراء الاسلحة و تطويرها و ايضا تطوير المعسكر الخاص بالعصابة لتوفير الدعم اللوجستي لارثر مورجان و افراد عصابته لذلك عليك التركيز على جمع الاموال بعدة اطرق و بجانب اتمام المهمات انصحك بجمع الاموال من جثة كل شخص اطلقت النار عليه فجميعهم يحملون اموال و كنوز ثمينة يمكن استبدالها بالكثير من الاموال لشراء التطويرات و التعديلات.

ايضا البحث في المنازل المهجورة الموجودة في المناطق النائية حيث ستحصل على الكثير من الكنوز المخفية فيها و غالبا ما تكون بثمن باهظ مثل سبائك الذهب الصافي.

2- الاهتمام بحصانك

نتيجة بحث الصور عن ‪Red Dead Redemption 2 money‬‏

عندما تختار حصانك الخاص الذي ستبدأ معه مغامرتك انصحك بان تهتم به مع مرور الوقت و يمكن ذلك من خلال اطعامة و مداعبته و تنظيفة و ربطة في الاماكن المخصصة, بفعلك ذلك سيساهم ذلك في تنمية العلاقة معه و سيصبح مطيع لك كما ستتوفر لك المزيد من الخصائص التي ستجعله فعال اثناء المطاردات و الهروب خلال المعارك, ايضا حاول ان تشتري معدات علاج للحصان من المتجر حتى تتمكن من علاجه عند اصابته اصابة بالغة خلال القتال و لا ستفقده الى الابد و ستجبر على الدفع لشراء حصان جديد و البدء معه من الصفر.

3- تطوير المعسكر من خلال كاتلوج داتش

نتيجة بحث الصور عن ‪Red Dead Redemption 2 money‬‏

هذه النقطة كنت قد غفلت عنها خلال اول فصلين لتجربتي للعبة و لكن بعد ان انتبهت لها و قررت جمع الاموال من اجل التركيز على تطوير كل قسم في المعسكر لتوفير الدعم و الموارد اللازمة لارثر و افراد العصابة و قد ساهمت هذه الخطوة بتوفير اسلحة و المزيد من المعدات التي يمكن تصنيعها من قبل افراد العاصبة مع الوقت.

4- ابحث عن الاسلحة القوية و حافظ على نظافتها

نتيجة بحث الصور عن ‪red dead redemption 2 gun cleaning‬‏

في البداية ستتوفر لك اسلحة متواضعة و لكن بعد فتح المتجر في بعض المدن سيتوفر لك كاتالوج خاص بشراء الاسلحة و سيضع امامك الكثير من هذه الاسلحة المميزة و لكن في المقابل ستحتاج الى الكثير من النقود من اجل شرائها و تطويرها و لكن اذا بحثت في بعض مناطق اللعبة و راقبت بعض الشخصيات او اتمت بعض المهمات فسوف تتمكن من الحصول على هذه الاسلحة و اسلحة اخرى نادرة دون ان تدفع سنت واحد لذلك حاول ان تستكشف عالم اللعبة و المناطق النائية جيدا حتى تحصل على اسلحة مميزة.

ايضا الاسلحة تتأثر بالاتربة و الرطوبة التي ستؤثر على ادائها بشكل واضح لذلك قم دائما بتنظيفها باستخدام زيت الاسلحة الذي يمكن شرائه من المتجر.

5- ابحث عن الحيوانات النادرة

نتيجة بحث الصور عن ‪red dead redemption 2 legendary animals‬‏

هناك حيوانات نادرة يمكن الوصول اليها في عالم اللعبة و ستتمكن بعد صيد هذه الحيوانات من بيع جلودها بثمن عالي او يمكن استخدامها في تصنيع ادوات جديدة و نادرة جدا و قد قمت بعمل تقرير كامل يوضح لك مواقع جميع الحيوانات النادرة التي يبلغ عددها 16 يمكنك ان تصل اليه هنا..

هذه بعض النصائح التي قد تساعدك في الوصول الى افضل تجربة لعب و لكن كما ذكرت في السابق فعالم اللعبة و احداثها كبيرة و كثيرة و قد تكتشف المزيد من الطرق الجديدة التي قد تساعد في الحصول على افضل تجربة لعب و اتمنى ان تشاركنا بها في قسم التعليقات بالاسفل.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock