اكتفجين تثير غضب جمهور لعبة Black Ops 4 بعد فرض نظام Microtransactions بشروط خاصة..

تم مؤخرا اضافة نظام Microtransactions الى لعبة Call of Duty: Black Ops 4 و يبدو ان هذه الخطوة اثارت غضب الكثير من جمهور اللعبة, البداية كانت من خلال مشاركة تم وضعها على منتدى Reddit الشهير و لكن سرعان ما وجدت هذه المشاركة تفاعل كبير من الزوار حتى انها اصبحت في التريند الخاص بالمنتدى مع اكثر من 13 الف تصويت.

و حسب ما جاء في هذه المشاركة و بعد عدة حسابات فسوف تحتاج الى لعب 200 ساعة من اجل الحصول على جميع محتويات Battle Pass الخاصة باللعبة او ستكون مجبر لدفع 200 دولار لتوفير الوقت و الحصل على كل شيء دفعة واحدة, الامر الذي سيجعل الحصول على هذه الاضافات اكثر تعقيدا هو انه اذا قررت عدم دفع اموال حقيقية و اردت ان تقضي 200 ساعة لعب فالامر ليس كما تتصور حتى حيث تشترط اللعبة ان تقضي الـ 200 ساعة خلال فترة زمنية محددة و في حال تخطيتها سوف يتم تصفير الساعات و البدء من جديد.

هذا الامر اصبح الان حديث جمهور اللعبة الذي يجد ان اكتفجين تحاول استغلالهم بعد ان جعلتهم ينغمسون في اللعبة و يتعلقون بها منذ اطلاقها في 12 اكتوبر الماضي و لكن حتى الان لم نرى اي تعليق حول الامر من الشركة و قد لا تكون هناك اي استجابة على الاقل في الوقت الراهن.

لعبة Call of Duty: Black Ops 4 متوفرة حاليا على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و يمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنــا و نذكر ان هذه المراجعة تم نشرها قبل ان يتم فرض نظام Microtransactions الجديد الذي كان سيؤثر على تقيمنا للعبة في حال كان موجود منذ اطلاقها الشهر الماضي.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock